Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة ممتعة في جزيرة إيبيزا الاسبانية الرائعة

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة إيبيزا من اجمل واروع الجزر الاسبانية والتي تتميز بجمال ساحر وخلاب ويمكنك الاستمتاع باروع الجولات السياحية بها بين المناظر الخلابة والساحرة تعرفوا عليها ولا تفوتوا زيارتها

ايبيزا هي واحدة من الجزر الرئيسية في الأرخبيل الاسباني الذي يعرف بإسم جزر البليار . وهي واحدة من الجزر الاكثر شعبية في المواقع السياحية الدولية ، والمعروفة بالجمال الطبيعي البانورامي ، والمدينة القديمة الجميلة ، والشواطئ الرملية . ومن المعروفه أيضا باسم جزيرة وايت بسبب هندستها المعمارية الرمزية

أفضل وقت لزيارة إيبيزا
أفضل وقت لزيارة إيبيزا هو خلال فصل الصيف . إذا كنت تبحث عن شواطئ نظيفة وواضحة ، فسيكون اختيار المميز في زيارة جزيرة إيبيزا لقضاء أفضل أوقات العطلات الخاص . ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التمتع بطبيعة الجزيرة وسط الحياة الليلية في إيبيزا ، فإن أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة الجميلة هي خلال شهري يوليو وأغسطس .

من عوامل الجذب الخاصة في إيبيزا
إيبيزا هي المكان المميز بالشواطئ الجميلة . في الشمال ، هناك أفضل الشواطئ في كالا لونجا . قرية سانتا ايولاليا هي من الأماكن المعروفة بالمناظر البانورامية مع أسلوب الحياة العصرية . وهناك شواطئ وفاق كنار ، وبلاياس دي سانتا ايولاليا ، وكالا بلانكا بإعتبارهم من أهم المواقع المميزة في ايبيزا . تشتهر شواطئ سان أنطونيو أباد بأنها من الشواطئ المميزة بالشهرة العالمية لكونها أفضل الشواطئ في إيبيزا .

كيفية الوصول إلى إيبيزا
يمكن الوصول بسهولة إلى جزيرة إيبيزا من خلال مختلف شركات الطيران المحلية التي تربط جزيرة يوليو وأغسطس مع المطارات الإسبانية في برشلونة ، فالنسيا ، أليكانتي ، وريال مايوركا . نظام النقل العام في الجزيرة هو فعال جدا ، وذلك لسهولة الوصول من أي جزء من الجزيرة عن طريق وسائل النقل العام . يمكن حجز سيارة من مطار إيبيزا إلى الجزيرة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …