Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المنتجعات لعشاق الجولف في اسيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك اسيا الكثير من الوجهات السياحية المميزة والمنتجعات والفنادق الفاخرة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل المنتجعات السياحية في اسيا تعرف عليها

فيلا سوارين – فوكيت، تايلاند، Villa Sawarin

كبيرة، جريئة وجميلة، وقد تم تصميم الفيلا المكونة من 8 غرف نوم من قبل فيليب ستارك الشهير عالميا وجان ميشال غاثي، حيث تمزج العظمة الحديثة مع سحر الحياة التيلاندية في الهواء الطلق التايلاندية، بالإضافة إلى مسبح لا متناهي رائع و 3 فدادين من الحدائق الاستوائية، تتميز الفيلا الخاصة بثلاث ملاعب غولف خضراء.

فيلا أمارابورا – فوكيت، تايلاند، Villa Amarapura

تقع فيلا أمارابورا أيضا في ملاذ فخم من كيب يامو على الساحل الشرقي لفوكيت، وهي فيلا أنيقة ورائعة تتكون من 7 أسرة مع طاقم موظفين كامل من خمسة أشخاص لتلبية كل احتياجاتك، وهي مثالية للعائلات أو المجموعات الكبيرة، وتتميز الفيلا بالهندسة المعمارية المذهلة وحمامي سباحة لا متناهيين مع مناظر مجيدة.

بانيان تري فوكيت – فوكيت، تايلاند، Banyan Tree Phuket

حائز على المرتبة الأولى في تصنيف كوندي ناست ترافلر، وهي منشأة فاخرة تحتوي على 18 حفرة، تحيط بها مشاهد مذهلة من البحيرات ذات المناظر الخلابة، وبساتين جوز الهند.

فندق ونغاسان كليفتوب ريسورت، أولواتو، بالي، إندونيسيا، The Ungasan Clifftop Resort

يقع فندق ونغاسان كليفتوب ريسورت في محيط أولواتو الخلاب، ويضم مجموعة حصرية من الفيلات الفخمة، مع حمام سباحة خاص لا متناهي، بالإضافة إلى بحيرة خاصة لحمامات الشمس ونادي شاطئي عصري وملعب تنس مضاء، ويقدم فندق ونغاسان للضيوف ملعب غولف محترف في الموقع.

فيلا كارانغ بوتيه – أولواتو، بالي، إندونيسيا، Villa Karang Putih

مع الاسم الذي يعني “المرجان الأبيض”، تجسد فيلا كارانغ جمال هذه المنطقة الساحرة من خلال الأثاث الأبيض، والأبواب الفرنسية الجميلة، والعناصر المعمارية الاستعمارية، وتضم الفيلا ملعب الغولف المصغر الخاص، بالإضافة إلى بركة سباحة خاصة بمياه مالحة، وغرفة مسرح سينمائي، وطاولة بلياردو طويلة بطول 8 أقدام، وحتى مهبط للطائرات المروحية.

فيلا باريم، تابانان، بالي، إندونيسيا، Villa Parim

يقع فندق فيلا باريم على شاطئ رملي أسود بجوار معبد تانا لوت الشهير في بالي، الفيلا تحتوي على حديقة واسعة صممها الفنان الشهير جون بيتيغرو، والمدعوم من الألواح الشمسية للمساعدة في تقليل استهلاك الطاقة. تقع هذه الفيلا في موقع مثالي على بعد 3.4 ميل فقط من نادي نيروانا بالي للغولف الذي ليس فقط أفضل ملعب للجولف في بالي وفقا لــ “فوربس”، ولكنه أيضا واحدا من أفضل ملاعب الغولف في آسيا.

ذي أنانديتا فيلا – لومبوك، إندونيسيا، The Anandita Villa

بالنسبة للاعبي الغولف الذين يتطلعون إلى الهروب من حشود بالي وتجربة جزيرة إندونيسية أكثر هدوءا، فإن فيلا أنانديتا المكونة من 4 غرف نوم توفر المخبأ المطل على شاطئ البحر في جزيرة لومبوك المجاورة، وتقع الفيلا على شاطئ رملي أبيض خاص وتضم طاقم موظفين كامل، وتقع الفيلا بجوار نادي لومبوك غولف كوسايدو كانتري كلوب حيث يمكنك الاستمتاع ببطولة  18 حفرة مع مناظر درامية من جبل رينجاني.

كاميرون هايلاندس ريزورت، كاميرون هايلاندز، ماليزيا، Cameron Highlands Resort

يقع منتجع كاميرون هايلاندس ريسورت على أكبر تلة في ماليزيا وتحيط به المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء المورقة والتلال، وهو فندق ريفي تراثي يطل على ملعب الغولف المرموق من 18 حفرة في كاميرون هايلاندس الذي يبعد مسافة دقيقة واحدة سيرا على الأقدام، وإلى جانب الغولف، يمكن للضيوف استكشاف مسارات الغابة، ومزارع الشاي ومزارع الفراولة، أو الاستمتاع بحمام الشاي في منتجع سبا فيلاج التابع للمنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …