Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 فنادق تحتوى على مسابح بتصميمات واطلالات ساحرة

سفاري نت – متابعات

ما اجمل ان يطل مسبح الفندق على منظر ساحر وخلاب واليكم في هذا المقال 10 من افضل المسابح في فنادق العالم بتصميمات ساحرة واطلالات خلابة على اروع المناظر الطبعيية

1. فندق “إنتركنتيننتال دبي فيستيفال سيتي”
يقع حوض السباحة الخارجي في هذا الفندق المكوّن من ثلاثٍ وستين طبقة، على حافة المبنى. وهو مزوّد بقاع مصنوع من الزجاج الشفّاف ليتمكّن السبّاحون من إلقاء نظرة على الشارع أسفله. وتبدو جهة منه كلوحة شفّافة، وهي توفّر مناظر غير متقطّعة لخور دبي وأفق المدينة.

2. فندق “فاسانو ريو دي جانيرو”
يحوي الفندق المكوّن من ثمانٍ وتسعين غرفة، حمّام سباحة متراميًا على سطحه. والأخير يقدّم مناظر جذّابة لشاطئ “إيبانيما” وقمم جبال “دويس إرماوس”.

3. فندق “أمانغاني جاكسون هول وايومينغ”
يقع هذا المجمع شمال أمريكا، ويحوي حوض سباحة مُرصّعًا بالـ”كوارتزيت”. وهو يرتفع لألفي متر فوق مستوى سطح البحر، ليوفّر إطلالات شاملة على وادي “غراند تيتونس” ووادي “سنيك ريفير فالي”.

4. منتجع “هانجينج جاردنز أوبود بالي”
يحوي المنتجع الأندونيسي ثلاث وثمانين فيللا، فضلًا عن حوض سباحة يقع على منحدر وتحوطه الغابات المطيرة. ويطلّ حوض السباحة على نهر “أيونغ”، مع تصميمٍ مستوحى من حقول الأرز الشهيرة في “أوبود”.

5. جزيرة “لوكالا فيجي”
تحوي الجزيرة حوض سباحة، وفي داخله مكعّب زجاج بطول 25 مترًا، عبارة عن لوحة شفّافة كبيرة تشرف على مناظر خارجيّة.

6. فندق “فور سيزنز سفاري لودج سيرينجيتي” في تنزانيا
يحوي الفندق حوض سباحة بطول 25 مترًا. ويوفّر الأخير للسبّاحين إمكانيّة معاينة الفيلة والأسود والفهود، التي تجتمع للشرب والاستحمام في بركة الطين الضحلة، على بعد أمتار قليلة.

7. فندق “أوبيروي أوديفيلاس أودايبور” في الهند
يقع الفندق على ضفاف بحيرة “بيشولا”، ويطلّ على بحيرة “ليك” وقصر المدينة، ويشرف على قصر ميرواري. يمكن للضيوف الذين يحجزون غرفة مطلّة على البحيرة الوصول مباشرة إلى المسبح شبه الخاص، الذي يمتدّ على طول العقار.

8. فندق “ذا لابريريكوه ساموي” في تايلاند
يلفت حوض السباحة في هذا الفندق، إذ هو مرصوف بقطع من الفسيفساء الإيطاليّة، بألوان الأحمر المعتق والبرتقالي والأصفر. وهو يقع على مرمى حجر من شاطئ “تشاوينغ” الرملي الأبيض.

9. فندق “ذا كامبريان أديلبودين”
يقع الفندق في وادي جبال الألب، وهو محوّط بالمروج والمناظر الجبلية. ويضمّ حوض سباحة ضخمًا، وتنعكس على سطحه قمم السماء والغيوم.

10. فندق “دي إيست” في بحيرة “كومو” الإيطالية
يحتلّ الفندق موقعًا مثاليًّا على بحيرة “كومو” الرومانسية، ويحوي بركة سباحة عائمة ذات إطلالات خلّابة على البحيرة والجبال التي ترتفع 28 ميلًا من حافة المياه.

*نقلا عن سيدتي نت

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …