Millennium Hotels - Offer

بالفيديو .. فيراري لاند إسبانيا تفتتح اعلى واسرع سفينة دوارة في اوروبا

سفاري نت – متابعات

افتتحت أمس مدينة الألعاب “فيراري لاند Ferrari Land” رسمياً أبوابها أمام الجمهور في مدينة سالو الإسبانية، مع حفلاً ضخم حضره حفيد مؤسس فيراري إنزو بييرو.

فيراري لاند والتي بلغت تكلفة إنشائها 100 مليون يورو هي ثالث حدائق بورتافنتورا بالإضافة إلى بورتافنتورا ورلد وكاريب أكواتيك بارك، وأكبر مشروع في تاريخ بورتافنتورا.

تحتوي فيراري لاند على أعلى وأسرع روليركوستر في أوروبا بارتفاع 167 قدم وسرعة 112 ميل في الساعة، والذي استغرق العمل عليه أشهر قام خلالها فريق من الخبراء بتركيب الهيكل يدوياً قطعة تلو قطعة لضمان سلامته، ثم اجتاز اختباراً شاملاً قبل الترحيب بأول الركاب.

تظهر لقطات الفيديو بعض الدراجين خلال اختبار السلامة، حيث تم تثبيت الكاميرات على السيارات لتظهر كيف يكون الحال في مقعد الراكب، مع أصوات صرخات الركاب.

تمتد الحديقة الجديدة على مساحة تزيد عن 750.000 قدم مربع، وتوفر 11 منطقة جذب منها مضمار سباق مارانيلو جراند ريس بطول 500 متر، ومنطقة السفينة الحمراء ريد فورس والتي تجعل الركاب يحاكون نفس الأحاسيس التي يشعر بها سائقين الفورمولا 1، بالإضافة إلى سباق الأساطير الذي يسمح للزائرين بقيادة فيراري عبر شوارع روما من خلال جهاز المحاكاة.

فضلا عن مناطق الجذب المثيرة، يمكن للزوار الاستمتاع بالمطاعم والمحلات التجارية والعروض التي تعكس روح فيراري، لأولئك الذين يبحثون عن وقت أكثر هدوء واسترخاء، ويضم المنتجع أيضا خمسة فنادق وثلاثة ملاعب الغولف ونادي الشاطئ.

يذكر أن أسرع أسطوانة في العالم في عالم فيراري في أبوظبي بسرعة 240 كم في الساعة.

تبدأ أسعار التذاكر لليوم الواحد بحديقة بورتافنتورا و فيراري لاند من 60 يورو لمن هم أكبر من 11 عام، و52  يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 10 سنوات.

شاهد الفيديو

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل طرق مبتكرة لمساعدة الأزواج هواة السفر في ترتيب الحقائب

سفاري نت – متابعات في حال كنت قد سافرت مع زوجتك من قبل، فمن المؤكد …