Millennium Hotels - Offer

منتجعات موڤنبيك مع دبي باركس آند ريزورتس يقدمان غرف عائلية ومزايا جديدة رائعة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك أنه تم تعيين ثلاث من منشآتها في دبي كفنادق شريكة رسمية لدبي باركس آند ريزورتس. والفنادق الثلاثة الواقعة في أبراج بحيرات الجميرا وجميرا بيتش وبالقرب من بطوطة مول تبعد حوالى 20 دقيقة عن أحدث وجهة سياحية للمنتزهات الترفيهية في دبي.

ووفق بنود الشراكة، ستتيح الفنادق التي تنتمي الى فئة الخمس نجوم عروض إقامة على شبكة الانترنت وخيارات بيع مباشر للتذاكر لزوار منتزهات موشنجيت دبي، وبوليوود باركس دبي، وLEGOLAND® Dubai (ليغولاند دبي) و LEGOLAND® Water Park (الحديقة المائية ليغولاند ووتر بارك).

وقال توفيق تميم، نائب الرئيس للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “المنتزهات الجديدة مشوقة جدا وتشكّل عنصرا مهمّا ضمن مسيرة دبي نحو تعزيز مكانتها المتنامية كوجهة للسياحة الترفيهية. نحن متشوقون جدا للتعاون مع دبي باركس آند ريزورتس بشكل رسمي، وانطلاقا من التوسّع المتوقّع في الفئة العائلية، ستقدّم فنادقنا مجموعة من المزايا والخدمات المناسبة للعائلات”.

وقام فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة باستحداث 13 جناحا للعائلات مع كل التجهيزات المناسبة للمسافرين الذين يصطحبون أطفالا صغار. وتتضمن التسهيلات الخاصة سريرا بحجم كبير (كينغ) وأريكة قابلة للتحوّل الى سرير للراحة المثلى، وتذاكر المنتزهات، ومستلزمات الراحة الخاصة بالأطفال، ولعبة بلاي ستايشن عند الطلب.

كما تتاح لضيوف الفندق فرصة الاستفادة من خدمات نادي الأطفال والاختيار ما بين خمسة مطاعم تقدّم المأكولات الهندية والايطالية والآسيوية الشاملة. ويتميز الفندق بموقعه مقابل إبن بطوطة مول الذي شهد تحسينات عديدة مؤخرا وأضاف المزيد من المتاجر الى مرافقه. وتتاح كذلك خدمة المواصلات المجانية الى المنتزهات الترفيهية الجديدة من محطة مترو إبن بطوطة التي تبعد عن الفندق خمس دقائق سيرا على الأقدام.

ومن جهته، يتمتع فندق موڤنبيك جميرا بيتش القائم عند بولفار “ذا ووك” في منطقة دبي مارينا بمزايا إضافية لبعده خمس دقائق فقط عن شاطىء البحر. وفي هذا الفندق أيضا ستتضمن الغرف العائلية سريرا بحجم كبير (كينغ) وأريكة قابلة للتحوّل الى سرير، إضافة الى سرير خاص بالرضع أو سرير إضافي وسيسعد الأطفال بمستلزمات الراحة الخاصة بهم كبرانس وشباشب الحمّام.

وفي فندق موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا، يتضمن الجناح العائلي الممتد على 117 مترا مربّعا غرفة جلوس وغرفتي نوم وأسرّة مزدوجة وسريرا بقياس كبير (كينغ)، وهو خيار مثالي للعائلات التي تفضّل المساحات الفسيحة. وسيسعد الأطفال في برانش يوم الجمعة في مطعم نوش، بركن خاص بهم يتضمن مجموعة من الألعاب المتنوعة.

وفي الفنادق الثلاثة، سيستمتع الضيوف بتجربة “مأكولات الطاقة” (باور بايتس)، وهي تشكيلة من الأطباق المغذية للأطفال، والمجهزة بوسائل طبخ صحية ومقدّمة بأسلوب فريد ومسلّي.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …