Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع المناظر وافضل الجولاتالسياحية في ساحل امالفي الايطالي

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايطاليا من الدول السياحية الرائعة والمميزة وتمتاز ايطاليا بالكثير من المناطق السياحية الخلابة ويعتبر ساحل امالفي من الاماكن ذات الاطلالات المميزة والممتعة في ايطاليا

تميز ساحل أمالفي بإطلالته عل المناظر الخلابة من الساحل ، والمناظر الطبيعية على قرى الباستيل الملونة والمدرجة في سفوح الجبال . هناك الحدائق المترفة ، والآفاق التوسعية على المياه الفيروزية والجبال الخضراء الملفوفة . أنضم ساحل أمالفي إلى موقع اليونسكو للتراث العالمي بإعتباره واحدة من الأمثلة البارزة على مشهد البحر الأبيض المتوسط ، مع المناظر الثقافية والطبيعية الخلابة . حصل ساحل أمالفي على المكانة المرموقة على لائحة التراث العالمي في عام 1997 . الربيع هو أفضل وقت لزيارة ساحل أمالفي . يوليو وأغسطس هما موسم الذروة للسفر على ساحل أمالفي .

أفضل وقت لزيارة ساحل أمالفي
الربيع والخريف هما أفضل فترات زيارة ساحل أمالفي ، ليصبح أيضا الطقس المثالي لزيارة ساحل أمالفي في فصل الشتاء . الصيف حار ورطب الذي يحد من الرؤية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الرحلة .

المواصلات
هناك الحافلات والعبارات التي تمر على طول ساحل أمالفي . هناك أيضا رحلات القوارب من بوسيتانو وأمالفي .

المطار
أقرب مطار هو مطار ساليرنو كوستا دي أمالفي . ومع ذلك ، فإن المطار هو الأكثر استخداما للوصول إلى المنطقة من الخارج ليبعد مطار نابولي الدولي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …