Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باشهى فطور مع افضل قائمة طعام في مطعم فلو دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم فلو دبي من افضل المطاعم التي يمكنك الاستمتاع بوجبات الافطار بها في دبي ، حيث يقدم الكثير من الاطباق الصحية والمغذية والمميزة ويقوم المطعم بتجديد قائمة طعامه دائما ليناسب كل الاذواق

تتميز قائمة الفطور العصرية بباقة من أجود المكونات الصحية والتي تساهم في تعزيز نمط الحياة الصحية عبر تقديم تجربة طعام فريدة تزخر بالأطعمة الطبيعية الطازجة. وسواء كنتم من الراغبين بفطور صحي بعد ممارسة الرياضة الصباحية في منتصف الأسبوع أو كنتم تريدون التلذذ بوجبة صحية متأخرة في عطلة نهاية الأسبوع فإن مطعم ’فلو‘ يقدم لكم قائمة الفطور على مدار اليوم لتلبية جميع احتياجاتكم.

ويوفر مطعم ’فلو‘ لمحبي البروتين خياراتٍ رائعة تعتمد على البيض العضوي في مكوناتها خلال وجبة الفطور، كطبق الأومليت الأبيض وخضروات الربيع، وخبز جراناري الفرنسي المحمص مع الخوخ المسلوق وبيض أرلينجتون المقدم على كعكة ’مافن‘ من دقيق القمح الكامل، إلى جانب السلمون المدخن والأفوكادو والفلفل الأحمر الحريف وصلصة هولنديز بالزبادي، وطبق بيض بنديكت التقليدي اللذيذ. بالإضافة إلى الخيارات الفريدة والمستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي كطبق ’شاكشوكا‘ المكون من السبانخ وزيتون الكالاماتا والجبن القريش وصلصة الهريسة بالزبادي- وطبق باباغنوج بالبيض على طريقة مطعم ’فلو‘ مع الاسكواش المحمص واللفت والزبادي بالسماق وصلصة هولنديز.

لا تدعه يفوتك  مطعم هلا أحدث مطعم للمأكولات العضوية في دبي

لا بد من المذاق الحلو بعد الاستمتاع بأطباق البيض الصحية، وتضم قائمة الفطور من ’فلو‘ باقة متنوعة من الحلويات الشهية مثل وافل التوت المصنوع من القمح الكامل مع سموذي الزبادي بالعسل والليمون الأخضر واللوز المحمص وجوز الهند والأفوكادو.

لقد حقق مطعم ’فلو‘ نجاحاً ملفتاً وشعبية واسعة وسط جمهور إنستاجرام في دبي، ويتميز ’فلو‘ بتقديمه ’صنابير الحليب‘ المبتكرة التي حظيت بشعبية واسعة لدى رواد المطعم، حيث تتميز ’صنابير الحليب‘ بتقديم حليب اللوز وحليب البقر قليل الدسم وحليب البقر كامل الدسم لتكون الكوب المثالي إلى جانب تشكيلة واسعة من خيارات الجرانولا والشوفان التي يتميز بها ’فلو‘ والتي تتيح للضيوف تجربة مميزة كي ’يخصصوا‘ فطورهم حسب تفضيلهم الشخصي. يقدم المطعم أيضاً لرواده الذين يعانون من عدم تحمل مشتقات الألبان تشكيلة متنوعة من حليب الأرز والصويا وجوز الهند عند الطلب.

بالإضافة إلى ذلك يقدم مطعم ’فلو‘ تشكيلة مميزة من العصائر الطازجة و’عصير الأسبوع‘ لمذاق فريد ومبتكر إلى جانب مجموعة من السموذي بباقة من المكونات اللذيذة والمنعشة بما فيها: التمر والموز وحليب اللوز والشوفان بالإضافة إلى التفاح الأخضر وشاي ’ماتشا‘ واللفت والزنجبيل.

يشكل ’فلو‘ الوجهة المثالية لجيل الشباب المثقف والواعي في دبي، ويمنحهم فرصة مميزة لقضاء أوقات ممتعة خلال عطلة  نهاية الأسبوع، حيث يوفر لهم أجواء رائعة للاستمتاع بفطور شهي ومنعش بعد ممارسة الرياضة مع توفير مساحة للحوارات الثقافية التي تعمل على تحفيز روح الإبداع والابتكار لديهم. كما يقدم ’فلو‘ لرواده موقفاً مجانياً للسيارات في ’بوليفارد أبراج الإمارات‘ لضمان الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.

لا تدعه يفوتك  شاين سبا في شيراتون مول الإمارات يستقبل موسم الصيف بعروض مميزة

يبدأ ’فلو‘ باستقبال الضيوف بدءاً من الساعة 7 صباحاً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 8 في عطلة نهاية الأسبوع، ويحظى عشاق القهوة بقائمة واسعة من خيارات القهوة الطازجة التي يقدمها ’فلو‘ والتي انتقاها مقهى ’إسبريسو لاب‘ الذي أسسه رائد الأعمال الإماراتي إبراهيم الملوحي خصيصاً من أجل مطعم ’فلو‘. وإلى جانب انتقاء أجود أصناف حبوب البن من مختلف أنحاء العالم فقد تم تدريب اختصاصيي إعداد القهوة في مطعم ’فلو‘ وفق أعلى المعايير العالمية.

يقع مطعم ’فلو‘ والذي أطلقه مجلس الإمارات للشباب ضمن ’جميرا أبراج الإمارات‘ وسط مدينة دبي الذي يحتضن العديد من المشاريع المبتكرة والتقدمية التي يقودها جيل الشباب. ويمثل ’فلو‘ الإضافة الأحدث إلى سلسلة من منافذ المأكولات والمشروبات الناجحة والمرموقة التي أطلقتها وتديرها ’مجموعة مطاعم جميرا‘ التي تعدّ من أهم وجهات الطهو المحلية في دبي.

*نقلا عن موقع عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …