Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على فندق موس افخم فنادق ايسلندا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايسلندا واحدة من الوجهات السياحية الرائعة والمميزة واليكم في هذا المقال نظرة على فندق موس الفاخرة والجديد في ايسلندا والذي من المنتظر افتتاحه في خريف 2017

عكف فريق من المهندسين المختصين في آيسلندا على تصميم أفخم فندق في البلاد يتسم بإطلالته الخلابة على البحيرة الزرقاء البخارية، ومن المتوقّع أن ترتاده أعداد كبيرة من السياح في الفترة المقبلة.

من المقرر أن يتم افتتاح فندق موس الآيسلندي في فصل الخريف القادم، ويحتوي الفندق على 62 غرفة للنزلاء الذين سيحظون بمميزات كثيرة، بما في ذلك أحواض الاستحمام القائمة بذاتها، والشرفات العريضة في الهواء الطلق، وبرك السباحة الخاصة ذات المياه الطبيعية.

وإذا عقدت العزم على السفر إلى آيسلندا والإقامة في هذا الفندق، فمن الأفضل أن تبدأ بادخار المال، حيث يبدأ سعر الغرفة من 800 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، مع أجنحة تكلف أكثر من 2,100 دولار، وتظهر صور نشرت مؤخراً الحجرات الضخمة والمرافق الفاخرة التي استخدم فيها المصمّمون موضوعات معاصرة، مع الغابات الطبيعية والمفروشات الموضوعة في ظلال من الخضرة الرمادية والعشب.

وتتميّز كافة الغرف باحتوائها على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، تمكّن النزلاء من الاستمتاع بمناظر الطبيعة الآيسلاندية الخلابة، بالإضافة إلى شرفة في الهواء الطلق ذات أسرّة معلقة تسمح للضيوف بمراقبة النجوم أو الاستمتاع بالأضواء الشمالية، وسيكون الفندق جزءاً من مجمع يضم أيضاً مطعماً رفيع المستوى ومنتجعاً صحياً يسمى لافا كوف، والذي يحتوي على غرفة بخار يتم تسخينها بالحمم الصخرية.

ومن أكثر الأشياء التي ستكون عامل جذب هام للسياح هي أولوية الوصول إلى البحيرة الزرقاء، والتي غالباً ما يتم حجزها قبل أشهر مقدماً، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …