Millennium Hotels - Offer

دول جديدة تنافس على السائح السعودي بمعرض الرياض للسفر

الرياض – سفاري نت

 يتوقع أن يشهد الموسم السياحي الصيفي المقبل دخول خيارات جديدة على الوجهات المفضله للسعوديين، مثل البوسنة والهرسك، وأذربيجان وسيشل وسلوفينيا.

وسجلت هذه الدول الأربع ، وغيرها خلال، معرض للرياض للسفر 2017 في دورته التاسعة بقاعة الامير سلطان بفندق الفيصلية، والذي يختتم غدا الاثنين. حضورا بارزا الى جانب دول أوربية وآسيوية وخليجية تتنافس على المسافر السعودي خلال موسم الصيف .

كما تسجل تركيا الحضور الابرز في المعرض عبر مشاركة مباشرة من جهات حكومية تركية، اضافة للقطاع السياحي التركي الخاص من شركات سياحية، ووكلاء سعوديين يعرفون بمنتجات السياحة في شمال تركيا على وجه الخصوص .  

وأكد بندر القريني مدير معرض للرياض للسفر، أن السايح السعودي أصبح أكثر خَبرة في انتقاء الخيارات السياحية الخارجية، وايضا قي جانب التخطيط المبكر للرحلة السياحية، فضلا عن البحث عن وجهات تقدم عروضا سياحية منافسة، ولذلك سنرى وجهات تظهر، ويقل الطلب على وجهات مشهورة مع تزايد تكاليف السفر لها.

وأوضح أن هناك حضور وتنافس واضح لوكالات السفر السعودية في المعرض لتقديم عروض على وجهات مختلفة، وطرح أسعار منافسة لليالي  الفندقية وتذاكر الطيران، في محاولة منها لتسجيل تفوق على عروض مواقع الانترنت العالمية والمحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …