“طيران ناس” الناقل الجوي لرالي حائل الدولي 2017

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن مشاركته في رالي حائل الدولي 2017، في نسخته الثانية عشر، والذي أقيم من 31 مارس وحتى 5 أبريل من هذا الشهر، وذلك بتنظيم الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، وبالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للرياضة.
ويعد رالي حائل من أبرز الأحداث الرياضية في المملكة، ويحظى بمشاركات ضخمة جماهيرية ودولية ونسبة حضور جماهيري مذهلة، ويسجل أرقامًا قياسية بالحضور الإعلامي.
وتعليقًا على ذلك، قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة : ” يتمتع طيران ناس بسجل ناجح ومليء برعاية الأحداث الهامة على صعيد السياحة والمجتمع، ونهدف إلى الاستمرار في دعم المبادرات والمهرجانات الثقافية وغير الثقافية في المملكة والتي من شأنها تطوير قطاع السياحة المحلي وتكوين منظومة تحفز الحراك الاقتصادي والسياحي على المستويين المحلي والدولي”.
ويهدف الحدث أيضا -الذي يشارك به طيران ناس- إلى تنشيط السياحة وتفعيل النشاط الاقتصادي من خلال جذب الاستثمارات وبناء علاقات شراكة استراتيجية.

ويأتي الرالي بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز ـ أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ـ رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي، وسمو نائبه وتوجيهات صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للرالي.

ويصاحب رالي حائل الدولي 2017م العديد من الفعاليات والبرامج السياحية والتراثية والثقافية والاجتماعية والأسرة والطفل، وفعاليات الأسر المنتجة وعروض الحرف والصناعات اليدوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فلاي دبي” تطلق رحلات مباشرة إلى هيلسنكي اعتباراً من 11 أكتوبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت «فلاي دبي» عزمها تشغيل رحلات مباشرة إلى العاصمة الفنلندية هيلسنكي …