Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم في حي جيهانغير في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول واحدة من افضل الاماكن والوجهات السياحية في تركيا وتمتلك تركيا الكثير من خيارات الطعام اللذيذة والممتعة واليكم في هذا المقال افضل المطاعم التي يمكن زيارتها في حي جيهانغير في اسطنبول

1- مطعم Çukurcuma Köftecisi: يشتهر المكان بتقديم الكفتة التركية والكشري بكرات اللحم التركية وكفتة داود باشا هو مطعم بطابع محلي متميز يشعرك بالدفء يوجد أطباق مناسبة لنباتين كأطباق الباذنجان والحلويات التركية الشهية جدًا مكتوب على المطعم عذرًا لا يوجد موسيقى بوب يوجد هدوء تركيا يقع المطعم بالحي الأشهر جيهانغير.

العنوان: Address: Cukurcuma Cad. Hacioglu Sok. No:1/A Beyoglu / Istanbul / Turkey, 34425 Istanbul, Turkey

الهاتف: 902122450833.

الموقع الالكتروني: http://www.cukurcumakoftecisi.com/

2-مطعم Datlı Maya: يشتهر بتقديم آكلات الأناضول التقليدية الصحية يطهو الفرن بفرن مصنوع من الطين عمره 80 عام يشتهر بالطواجن ووجبات الكباب التقليدية والآكلات التقليدية المفقودة اليوم في المنازل التركية ويقدم جميع المأكولات عضوية المصنع يخدم المكان قطاع كبير من المنزل التركية و هو مناسب لوجبات الغداء التقليدية الطابع.

العنوان : Address: Firuzağa Mah. Türkgücü Cad. No: 59/A Cihangir Beyoğlu Istanbul, 34425 Istanbul

الهاتف: 90212292905657.

3- مطعم Jash Istanbul: من عجائب جيهانغير يمتاز بالفن التاريخي على الجدران المكان ذات أهمية تاريخية يلف انتباهك الساعات القديمة على الجدران يهتم المطهم بالطعام الأرمنى والمقبلات هو من المطاعم الفريدة حقًا تمتاز بالطعام الشهي جدًا مع الموسيقى التركية والهدوء التام.

العنوان: Address: Pürtelaş Mah. Cihangir Cad. No:9 Beyoğlu, Istanbul, Turkey

الهاتف: 902122443042.

الموقع الالكتروني: http://www.jashistanbul.com/en/index2.html

4- مطعم 49 Çukurcuma: متخصص في العناصر التركية لبيتزا يستخدم المكونات الطازجة عالية المذاق الزعتر البري والجبن الموتزاريلا والبسطرمة التركية بالصلصة محلية الصنع .

العنوان: Turnacıbaşı sokak no:49/A, Beyoglu, Turkey

الهاتف: 902122490048.

صفحة الموقع على الفيس بوك: https://www.facebook.com/49cukurcuma

5- مطعم Journey: من المطاعم المميزة جدًا بالحي الراقي يستخدم المنتجات المحلية للمزارعين الأتراك هو المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم شاق في شوارع اسطنبول التاريخية والتنزه بالمدينة.

العنوان: Akarsu Cad. No:21/a Cihangir Beyoğlu İstanbul

الهاتف: 902122448989.

الموقع الاكتروني: www.journeycihangir.com/Home/Index/en

6- Pell’s Café : اصل المطعم من مارماريس وهي بلدة صغيرة تقع في جنوب غرب تركيا يقدم الوجبات الشهية للإفطار الأطباق التركية Menemen (البيض والطماطم والفلفل الأخضر والتوابل تقدم مع الخبز) وGozleme (الكعكة مطوية ، حشوات لذيذه  غرار كريب) هو مناسب لتناول الإفطار التركي الشهي.

العنوان: Address: Cihangir Yeni Yuva Sokak No:18/B Beyoglu, Istanbul, Turkey

الهاتف: 902123516072.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …