Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 اماكن سياحية مذهلة حول العالم لا تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الطبيعة وسحرها الخلاب هناك الكثير من الاماكن السياحية ممتعة والمميزة واليكم في هذا المقال 10 من الوجهات الطبيعية التي تحبس الانفاس تعرفوا عليها

1- منحدرات تشانغيي دانيكسيا – الصين 

تتكون هذه المنحدرات الرائعة من آلاف الأطنان من الأحجار الجيرية الملونة، والتي تكونت بطريقة طبيعية منذ عدة قرون وبمجرد مشاهدتك لهذه المنحدرات الصخرية، وسوف تندهش من شدة تناسق ألوان أحجارها المكونة لها .

2- ممر العمالقة – إيرلندا

تشكلت هذه المنطقة الرائعة التي تقع في إحدى الجزر الإيرلندية بطريقة طبيعية بسبب ثوران أحد البراكين القديمة في المنطقة، ولقد صنفت منظمة اليونسكو العالمية هذا المكان كأحد أجمل أماكن التراث العالمي على الإطلاق.

3- مانرولا – إيطاليا

أجمل بقاع إيطاليا المطلة على البحر المتوسط على الإطلاق، والأكثر جذباً للسائحين، فهذه البلدة الإيطالية الصغيرة تم بناؤها على سفح أحد الجبال الصخرية المطلة على البحر الأبيض المتوسط مباشرةً .

 

4- كونكنهوف

سوف تسحرك ألوان الورود الجميلة في هذه الحقول الرائعة، التي تعتبر من أجمل وأكبر الحقول الهولندية على الإطلاق .

5- ماتشو بيتشو – بيرو

هي مدينة شعوب الإنكا القديمة وتعني قمة الجبل القيم، وتنحصر هذه المدينة بين جبلين من سلسلة جبال الإنديز الشهيرة، وقامت منظمة اليونسكو بتصنيف هذه المدينة في قائمة التراث العالمي عام 1983، وهي إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة.

6- بحيرة بلتيفتش- كرواتيا

هي أجمل الاماكن السياحية في العالم، وليس في كرواتيا، فهذه البحيرة الطبيعية تقع وسط منطقة مليئة بالشلالات والغابات، بالإضافة إلى الجبال أيضاً فإذا كنت محباً للطبيعية، فلا بديل عن زيارة تلك المنطقة الساحرة.

7- منطقة النجوم -زامبيا

لا شيء أفضل من المبيت في خيمة بدائية وسط الصحراء الزامبية الإفريقية، والتمتع بمشاهدة أجمل الكواكب والنجوم بالعين المجردة فهذه المنطقة من أجمل بقاع العالم على الإطلاق، التي ستجعلك تستمتع بمشاهدة النجوم، التي تزين سماء هذه المنطقة .

 

8- بحيرة هيلير – أستراليا

سوف تظن أنك ترى بحيرة من عصير التوت البري، أو الفراولة عند النظر إليها للوهلة الأولى، فلقد تسببت النباتات والأملاح التي تتواجد في تلك البحيرة في جعل مياهها وردية جميلة، والغريب في الأمر أنك حتى لو حاولت أخذ كوب من هذه البحيرة سيظل الماء في الكوب وردياً أيضاً، ولن يتغير لونه.

9- سولت فلاتس – بوليفيا 

قد تظن أن الرجل الذي تراه في الصورة يقف فوق السحاب، ولكن في الحقيقة أن هذه المنطقة هي أكبر مسطح ملح في العالم، وتبلغ مساحتها 10,582 كيلومتراً مربعاً، وتقع في جنوب غرب بوليفيا.

10- شلالات أجوازو – الأرجنتين والبرازيل

تتكون تلك الشلالات الرهيبة من 275 شلالاً منفرداً كما  تعد واحدة من أجمل عجائب الدنيا الجديدة، وهي تشكل منطقة من الحدود الطبيعية بين البرازيل والأرجنتين.

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …