بالصور .. تعرف على 7 من افخم الشقق الفندقية المطلة على البحر ووسط المدينة في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر هي الوجهة السياحية الاولى في العالم العربي وتمتلك دبي الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والمريحة واليكم في هذا المقال 7 من افضل وافخم الشقق الفندقية التي تطل على البحر ووسط المدينة في دبي

نشرت صحيفة أرابيان بيزنس تقريرًا مصورًا لمجموعة من الشقق ذات الإطلالة البحرية الرائعة في دبي، وهي كالتالي:

هذه الشقة مميزة وعصرية وهي في بنتاهاوس دبي مارينا ومطلة على المرسى وأفق المدينة وتبلغ مساحتها 3915 قدم مربعة، وتتكون من ثلاث غرف نوم وشرفتين وهي معروضة للبيع بسعر 11،5 مليون درهم.

تتوفر في هذه الشقة أربعة غرف نوم وتبلغ مساحتها 5469 قدم مربعة كما يتوفر فيها مسبح خاص ذو إطلالة لامثيل لها على البحر وهي بالتحديد موجودة في فايسوري ريزيدنس على جزيرة نحلة جميرا ويبلغ سعرها 16،2 مليون درهم.


أما هذه الشقة فتضم ثلاث غرف نوم وهي في برج كيان في دبي مارينا وتقدر مساحتها بـ 2911 قدم مربعة وتتميز بإطلالة رائعة لامثيل لها فهي مطلة على المرسى وعلى نخلة جميرا ويبلغ سعرها 6،4 مليون درهم.


تعتبر هذه الشقة كلاسيكية نوعًا ما وتضم 4 غرف نوم وهي موجودة في وسط مدينة دبي وتبلغ مساحتها 6600 قدم مربعة وأهم مايميزها إطلالتها على العديد من العوالم الموجودة في المدينة من ضمنها برج خليفة ويبلغ سعرها 28،7 مليون درهم.

شقة مناسبة لرجال الأعمال مكونة من 3 غرف نوم في برج ضمان بمركز دبي المالي العالمي، وتمتد على مساحة 2070 قدم مربعة مع إطلالة مميزة على أفق المدينة، وبإيجار سنوي 260 ألف درهم.


تقع هذه الشقة في منطقة الخليج التجاري وتتوفر فيها غرفتي نوم وبها نوافذ ممتدة الأرض إلى السقف وتبلغ مساحتها 5000 قدم مربعة وهي معروضة للبيع بسعر 20 مليون درهم.

شقة فاخرة تتكون من 4 غرف نوم في فيرمونت ريزدنس بنخلة جميرا تمتد على مساحة 3251 قدم مربعة، مع إطلالة مميزة على البحر، وبإيجار سنوي 420 ألف درهم.

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً