Millennium Hotels - Offer

افتتاح طابق خاص بالسيدات فقط في فندق ديوكس دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ديوكس دبي الفاخر من فئة الخمس نجوم في نخلة جميرا والذي يتسم بطابعه البريطاني الراقي عن افتتاح طابق خاص وحصري للنساء فقط.

ويحمل هذا الطابق اسم (Duchess Floor) ويضم 20 غرفة ويشغل الطابق الثالث من الفندق، ويمكن الوصول إليه من خلال مصاعد خاصة، ويتميز بخصوصيته كونه حصرياً للضيوف من الإناث فقط. وتوفر النوافذ التي تمتد من السقف إلى الأرض ضمن هذه الغرف والأجنحة إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي وبرج العرب وأفق مدينة دبي.

كما يتميز هذا الطابق باستخدام أقمشة حصرية من “ليبرتي” والتي توفر لمسات أنيقة من الحرير والمنسوجات والستائر في كافة الغرف المطلة على الواجهة البحرية.

وجرى تطوير هذا المفهوم الفريد من نوعه من قبل ديبرا دوجا، المدير التنفيذي لفندقي “ديوكس دبي” و”ديوكس لندن”، وسيتم تسليط الضوء عليها خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي بدبي خلال الفترة 24-27 أبريل الحالي (جناح رقم HC0270)

واستلهمت ديبرا هذه الفكرة من رحلاتها المتنوعة حول العالم والفرصة التي توفرها العلامات التجارية الفندقية من فئة الخمس نجوم لإنشاء حزمة مصممة خصيصاً للنساء خلال سفرهن لوحدهن مع التركيز على تقديم أعلى مستويات الخدمة والأسلوب والجودة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …