Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مميزة واطلالة رائعة في فندق اسبيرانزا المكسيك

سفاري نت – متابعات

تعتبر المكسيك من الوجهات السياحية الاوروبية الرائعة والمميزة وتمتلك الكثير من الاماكن السياحية الرائعة ويمكنكم الاستمتاع باقامة فاخرة واطلالات ساحرة في منتجع اسبيرانزا المكسيك

يقدم منتجع اسبيرانزا  تحت شعار الرفاهية القصوى والفخامة المطلقة. يقدم هذا المنتجع في اليوم الواقع في السابع والعشرين من شهر أغسطس الحالي الافتتاح للبرنامج الاحتفالي لمطبخ Baja والذي يحمل عنوان A Taste of Cabo.

من الجدير ذكره هو أن منتجع Esperanza اسبيرانزا قد تمّ إعادة افتتاحه مؤخراً بعد أعمال الترميم والتحديث التي طرأت عليه، وهو يتألّف من 57 غرفة منعزلة مميزة بطابع حميمي ومواجهة للبحر، حيث يستطيع الضيوف أن يعيشوا تجربة مميزة خلال عطلة الأسبوع ويفرطوا من عيش الحياة المترفة وتذوّق الطعام الفاخر في أحد أشهر المطابخ في العالم، وستكون الفرصة متاحة أمامهم ليتذوقوا أشهى الأطباق العالمية المسيلة للّعاب ويحتسوا أفخر المشروبات والكوكتيلات المحضّرة على يد طهاة من تكساس وجورجيا.

 

 

تتيح هذه التجربة المطبخية أمام محبّي الطعام الغوص في عالم الطعام مع أشهر الطهاة الأمريكيين وتذوّق أشهى الأطباق والنكهات الغريبة، لذلك إذا كنت تتّبعين حميةً صارمة، فننصحك بالتخلي عنها خلال هذه العطلة لأن هذه التجربة تستحق أن تنسي التزاماتك الصارمة وأن تذهبي إلى عالم الطعام المثير للحواس.

 

سيتسنى لك أن تستمتعي بالغرف التي تم تجهيزها بآخر التحديثات المترفة والتكنولوجية،والتي أصبحت تتضمّن بعد إعادة التحديث بار Pesca Ceviche الجديد، بالإضافة إلى بركة السباحة والسبا الذين يعيدان إليك نشاطك وحيويتك، وغيرها العديد من الخدمات.

إلى جانب غونزالو سردا، الشيف الأساسي في Esperanza اسبيرانزا، ستتضمّن تجربة A Taste of Cabo عدداً من أهم الطهاة العالميين مثل الشيف كنت رذبان وهو صاحب ومدير سلسلة مطاعمAbacus و-Jasper’s و-Hickory، إلى جانب الشيف كيفين رذبان المعروف في كل من المطاعم Rathbun’sو-Krog Bar وغيرها العديد من المطاعم المهمّة.

 

سيستمتع الضيوف بثلاث ليالٍ من مغامرات تذوق الطعام وسيشهدون عروضاً للطبخ باستخدم المكوّنات المحلّية مثل الأسماك وثمار البحر الطازجة، وسيشاركون في حفل شوا بجانب بركة السباحة بالإشتراك مع La Palapa Bar & Grill، وسيكون هناك فريق من الطهاة الذين يحضّرون الطعام في الهواء الطلق ليتسنى للضيوف المشاهدة والمشاركة. سيكون هناك أيضاً محطّة لتذوّق النبيذ الفاخر والتيكيلا المكسيكية ، بالإضافة إلى حفل عشاء غالا مع خمسة أطباق.

 

تبدأ أسعار المشاركة في تجربة A Taste of Cabo ب-3300$ لثلاث ليالٍ (27 حتى 30 أغسطس)، ويتضمّن البرنامج إقامةً مترفة في إحدى الجناحات من اختيارك وثلاث ليالٍ من المغامرات المتعلّقة بالطعام، كما سيستقبلك منتجع Esperanza اسبيرانزا بحفل استقبال تحت السماء المرصّعة بالجنوم مع تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمقبلات. هذا ليس كل شيء، بل ستحصلين على فرصة للمشاركة في حفل الشواء بجانب المسبح مع تذوق للنبيذ والتيكيلا المكسيكية الفاخرة وعشاء جالا فاخر من إعداد أهم الطهاة العالميين وثلاثة عروض للطهي مع عرض لكيفية تحضير الحلويات. لا ننسى إلى جانب كل هذا الفطور الفاخر الذي ستحصلين عليك في كل صباح خلال إقامتك، إضافةً إلى مفاجآت سارّة عديدة في الغرفة وتسهيلات في التنقّل من وإلى المطار.

esperanza.aubergeresorts.com

*نقلا عن مجلة حياتك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …