Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مجموعة فنادق ميلينيوم تفتتح فندق ميلينيوم بلازا الدوحة

سفاري نت – متابعات

يسرّ مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان عن تدشين فندقها الرابع في قطر تحت اسم ميلينيوم بلازا الدوحة.

إلى جانب موقعه الاستراتيجي في قلب حي السد الزاخر بالحركة، يَعِد الفندق المصنَّف في فئة الخمس نجوم بتجربة ضيافة فخمة ويضمّ مرافق ممتازة حيث ينعم الضيوف بإقامة عصرية أنيقة. بفضل تلك المقوِّمات، يأتي الفندق الجديد بإضافة نوعية مميّزة إلى قطاع الضيافة في المدينة.

يشكل ميلينيوم بلازا الدوحة مشروع الضيافة الرابع الذي تملكه مجموعة ميلينيوم في العاصمة، وهو يتميّز بتسهيلات عصرية فاخرة تضمن الراحة المطلقة والقيمة العالية لقاء الثمن المدفوع، ويَعِد النزلاء بتجربة إقامة مختلفة في قلب المدينة.

احتفاءً بالمشروع الجديد، يصرّح المدير العام في ميلينيوم بلازا الدوحة، السيّد إيهاب برغوث، قائلًا: “يسرّنا افتتاح الفندق رسمياً أمام ضيوفنا رفيعي الذوق الباحثين عن إقامة فريدة في أحد أحياء العاصمة الحيوية”. ويضيف: “نتطلع قدمًا لتزويد ضيوفنا بأعلى معايير الخدمة مقارنة مع كل الفنادق المجاورة المصنّفة من فئة الخمس نجوم، ونثق حتماً بأنّ الفندق سيصبح قريبًا الوجهة الأولى للسيّاح، سواء في رحلة عمل أو استجمام”.

بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى أهم المعالم السياحية في الدوحة بما فيها المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه، يُعَدّ ميلينيوم بلازا الدوحة المنصة المثالية لاستكشاف المرافق الحيوية والقيام بنشاطات متنوعة في المدينة، لاسيما التنزه على الكورنيش أو مشاهدة الغروب فوق الخليج العربي أو زيارة متحف الفن الإسلامي المهيب. أمّا السيّاح القادمون في رحلة عمل، فيمكنهم الاستفادة من موقع الفندق القريب من أهم المراكز التجارية والحكومية في الدوحة.

يشمل الفندق 232 غرفة وجناحًا تتميّز بتصميم أنيق تطغى عليه لوحة الألوان الهادئة المنسَّقة بتدرج، إلى جانب مفروشات وأقمشة مترفة. أما الجناح، فيشغل مساحة 180 مترًا مربعًا ويتضمن غرفة معيشة مستقلة ويوفر إطلالات رائعة على العاصمة. بالنسبة إلى تجهيزات الغرف، فتشتمل على خدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة LED، بالإضافة إلى ثلاجة صغيرة ومستلزمات الحمام عالية الجودة.

سرعان ما سيصبح الفندق الوجهة الأولى لعشّاق الطعام الفاخر في المدينة، من السيّاح والسكّان على حدّ سواء، إذ يقدّم تجارب طعام متنوعة غنية بالنكهات الشهية والوصفات المميّزة حرصاً على إرضاء كل الأذواق. بداية، لنتوقّف عند مطعم “سيركل” الذي يقدم مفهوم طعام عصري في أجواء حيوية تكمّلها تجربة الطهي الحيّ في المطبخ المفتوح بحيث يمكن للضيوف متابعة الطهاة وهم يضيفون لمستهم السحرية إلى أطباق البوفيه العامرة التي تجمع بين المطبخين العربي والعالمي. كما يمكنهم طلب أطباقهم المفضّلة من قائمة الطعام الشاملة.

أمّا مطعم “إكس أو” سوف يقدم تجربة طعام فاخرة على طريقته، فيَعِد ضيوفه بأفضل المأكولات الآسيوية إلى جانب تشكيلة واسعة من الأطباق المبتكَرة والمستوحاة من المطبخ الآسيوي. ولمحبّي المأكولات الشهية السريعة في إطار أجواء ودية وديكور حيوي، فلا بدّ لهم من زيارة مطعم “سلايس” الذي يقدم وجبات فطور وغداء وعشاء يمكن تناولها في المطعم أو خارجاً. وأخيراً، تأتي استراحة “سول” على حمام السباحة ليقدم لضيوف الفندق بتجربة ممتعة في الهواء الطلق بحيث يمكنهم التلذذ بأشهى المشروبات الخفيفة والكوكتيل وتناول الوجبات الخفيفة اللذيذة تحت سماء الصحراء المرصّعة بالنجوم.

بانتظار الضيوف خلال إقامتهم تجربة استجمام رائعة في منتجع آريا سبا الصحي الذي يوفر أجواء سكينة مثالية بعيداً عن ضجيج المدينة. يتأهّب فريق المعالجين المتخصّصين في المنتجع الصحي لخدمة الضيوف واختيار ما يناسبهم من باقة استثنائية من علاجات الطب البديل وخيارات صحية للعناية باللياقة البدنية والجمال. وسعيًا إلى تدليل ضيوفه أكثر بعد، يتضمن آريا سبا صالونًا للعناية بالأظافر وغرفة سونا وبخار وحوض سباحة في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بحرية تامة.

لا ينسى الفندق ضيوفه من رجال وسيدات الأعمال، إذ يخصّص لهم مرافق عمل فخمة بما فيها غرفة مؤتمرات تمتد على مساحة 700 متر مربع ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة سواء لعقد اجتماعات العمل أو الفعاليات على أنواعها. بفضل توفير أحدث وسائل التكنولوجيا وباقة مطاعم فاخرة تتماشى مع الأذواق كافة، يمكن للضيوف الاطمئنان بشأن تنظيم فعالياتهم في الفندق بعيداً عن الضغط النفسي والهموم الناتجة عن الترتيبات. تتّسع قاعة سكارليت لمئتي شخص وهي مكان مثالي لإقامة الولائم الرسمية وحفلات الكوكتيل والندوات، فيما توفر غرف الاجتماعات الخمسة كل التسهيلات العصرية المناسبة لعقد اجتماعات العمل ودورات التدريب وورش العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …