Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقام فاخرة في فندق اوريكس روتانا الدوحة

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة الدوحة الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والمميزة والتي تحتوي على الكثير من المرافق والخدمات الراقية ويعتبر فندق اوريكس روتانا الدوحة واحد من افضل هذه الخيارات التي تقدم تجربة اقامة فاخرة

يقع فندق أوريكس روتانا الدوحة على مقربة من مطار حمد الدولي ويتميز بمسبح خارجي وسبا يوفر علاجات المساج، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفاخرة بالإضافة إلى موسيقى جاز حية في النادي.

توفر الغرف الديلوكس العازلة للصوت والتي يبلغ عددها 400 منطقة جلوس وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي على حمامات كبيرة مزودة بمقصورات دش مطري وأردية حمام ومجفف للشعر.

يقدم مكان الإقامة هذا صالة تنفيذية وخيارات متميزة تعد من أفضل الأماكن المثيرة في الدوحة، كما يعد تناول الطعام في تجربة رائعة فيما يتعلق بالطهي على أعلى المستويات. ويقدم المطبخ المفتوح بوفيهات رائعة لتناول الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى قائمة مأكولات متنوعة وسهرات ليلية يومية، ويوفر نادي Jazz الحصري فرقة للترفيه الحي لـ6 ليالي في الأسبوع من الأحد إلى الجمعة وThe Cellar الذي يقدم النبيذ الخاص ومقبلات البحر الأبيض المتوسط وAl Nafourah Garden الذي يقدم قائمة عربية لذيذة وإمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق وتدخين الشيشة، وتعد صالة Sky هي المكان المناسب للاجتماعات والدردشة على مدار اليوم مع كأس من القهوة والحلويات تحت السقف الزجاجي العالي المذهل المصمم على طراز الحديقة الشتوية.

يوفر نادي The Bodylines للترفيه واللياقة البدنية الموجود في الفندق مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل للحفاظ على اللياقة. وتقع معالم الدوحة بما في ذلك متحف الفن الإسلامي على الكورنيش ذي الواجهة البحرية على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويوفر فندق أوريكس روتانا خدمة نقل المطار وخدمات الليموزين مقابل تكلفة إضافية. ويتوفر موقف سيارات خاص مجاني في الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …