Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الفلل لاقامة رومانسية في جزيرة كوه ساموي في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة كوه ساموي في تايلاند واحدة من افضل الجزر السياحية في تايلاند وتمتاز بجمال خلاب وساحر واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفلل الرومانسية لاقامة ساحرة وممتعة في تايلاند تعرفوا عليها

سالا ساموي، Sala Samui

توفر فيلات سالا الأنيقة حمامات سباحة مميزة تقع في فناء خاص بها وأسرة ناعمة وغنية وحمامات فخمة مع حوض استحمام كبير ودش مطري في الهواء الطلق، وعلى بعد خطوات فقط، يوجد مطعم من الدرجة الأولى، وحمامي سباحة كاملي الحجم ورمال شاطئ Choengmon.

الحواس الستة ساموي، Six Senses Samui

يقع هذا المنتجع الريفي الفخم على رصيف منعزل على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة، ويتكون من أجنحة مغرية مواجهة للبحر تقع بين الغابات المطيرة، تتميز الفلل باحتوائها على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحوض استحمام غارق وحوض سباحة خاص وسطح للخصوصية الكاملة في أجواء حميمة.

سيلافادي، Silavadee

يطل سيلافادي على بركة السباحة التي تطل بدورها على المحيط، وعلى الرمال الفضية وتشكيلات الصخور المذهلة لشاطئ ليم نان على ساحل ساموي الجنوبي الشرقي، ويوفر حمامات سباحة لا متناهية، وأحواض استحمام من الحجر الكهفي، وأسرة رومانسية من الناموسيات، ومناظر شاملة مطلة على المحيط.

كمالايا، Kamalaya

يقع فندق كامالايا على ساحل ساموي الجنوبي البكر، وهو المكان المثالي للأزواج الذين يبحثون عن الاسترخاء وتجديد شبابهم – مع معلمي اليوغا في الموقع ومركز العافية وقائمة التخلص من السموم، ويمكنك اختيار فيلا على شاطئ البحر للاستمتاع بتجربة الغابات المطيرة البعيدة والأصوات المهدئة للأمواج القريبة.

 

سنسيمار كوه ساموي، Sensimar Koh Samui

يوفر الهدوء و الاسترخاء والخصوصية للبالغين، وتتميز الفيلات المطلة على شاطئ البحر بمسابح خاصة ومناطق للاسترخاء مع إطلالة على رمال شاطئ مي نام الحريرية، ويقع الفندق على الساحل الشمالي للجزيرة على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من قرية فيشرمان الشهيرة ومجموعة من المطاعم المذهلة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …