Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الوجهات السياحية العائلية لعام 2017

سفاري نت – متابعات

عندما تقرر الذهاب في عطلة عائلية فانك تبحث عن الوجهات السياحية التي تناسب سفر العائلات واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الوجهات السياحية لعطلة عائلية مريحة تعرفوا عليها من خلال تقرير صادر عن صحيفة (ميرور) البريطانية

 

وجاءت الوجهات السياحية العائلية المقترحة في 2017 على النحو التالي :

Cancun – المكسيك

قالت الصحيفة ان المكسيك مرشحه لان تكون وجهة الصيف الاولى في العالم ، بسبب تنوع المنتجعات السياحية وانتشار الشواطيء التي تحتضن المياة الزرقاء الصافية .

واختارت الصحيفة مدينة Cancun للاقامة العائلية المثلى في المكسيك .

دبي – الامارات

الوجهة الثانية في تقدير الصحيفة كانت مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة ، التي تحظى باكبر عدد من النشاطات الجاذبة للزوار كما أكدت الصحيفة .

وخص التقرير السياحي بعض الوجهات السياحية في دبي ورشحتها للزيارة ، مثل برج خليفة ، سكاي درايف ، شاطيء جميرا ، بالاضافة الى التسوق في دبي مول .

اورلاندو (فلوريدا) – الولايات المتحدة الامريكية

رغم ان الصحيفة أكدت ان ارتفاع الاسعار مشكلة حقيقية عند زيارة اورلاندو في امريكا ، الا انها قالت ان وجود منتزهات متنوعة وعلى رأسها مدينة ديزني لاند الشهيرة يجعل منها مقصد محتمل للسياحة العائلية .

شاطيء بينتوتا – سري لانكا

اختارت الميرور شاطيء بينتونا في سري لانكا في المركز الرابع كافضل الوجهات السياحية العائلية خلال العام الحالي ، حيث أن  أشجار النخيل الشاهقة والرمال الذهبية الناعمة والمياه الزرقاء الفيروزية ، تجعل لهذه الوجهة مكانة مميزة على خريطة السياحة العائلية في العالم.

سلطنة عمان

اخيرا وقع اختيار الصحيفة على سلطنة عمان ، وتحديدا منطقة جبل الاخضر ، التي وصفتها بنزهة رائعة خصوصا عند إصطحاب الاطفال ، للتمتع برؤية المناظر الطبيعية وشلالات المياة المتدفقة.

*نقلا عن موقع اجازتنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …