Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على 8 من افضل الفنادق اقتصادية رائعة في جزيرة جيلي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة جيلي من اكثر الجزر السياحية سحر وجمالا وتمتاز الجزيرة بمناظر طبيعية خلابة وممتعة واليكم في هذا المقال 8 من افضل الفنادق الاقتصادية ذات الاطلالة الرائعة في جزيرة جيلي تعرفوا عليها

1- منتجع Seri Resorts Gili Meno: 

من المنتجعات الجميلة جدًا التي تضمن لك إقامة جميلة على الشاطئ الأنيق والواسع ورمال الشاطئ البيضاء الناعمة والحدائق المحيطة بالمكان المليئة بأشجار النخيل يوجد أماكن خاصة لمزيد من الخصوصية للأزواج والأصدقاء والعائلة يوجد بركة سباحة جميلة تطل على البحر مباشرة ويمكن الاسترخاء في المجالس المتواجدة أمام البحر لعمل حمام شمس ، يوجد مكان مخصص لممارسة رياضة اليوجا والتأمل .

العنوان: Dusun Gili Meno, Desa Gili Indah, Pemenang, Gili Indah, Pemenang, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا

الهاتف: 6281907467235

الموقع الالكتروني: http://www.seriresortgilimeno.com/

التكلفة: مليون روبية يعادل 79 دولار.

2- منتجع Natya Gili Trawangan:

من المنتجعات الجميلة والهادئة تستمتع فيها بسحر الطبيعة يقع المنتجع في جزيرة الجنة الاستوائية في جزيرة جيلي تراوانغان يطل المنتجع على جبل رينجاني لذلك سوف تجد منظر ومشهد رائع كل صباح ترى شروق الشمس على الجبل وفي المساء غروب الشمس من وراء الجبل ، الغرف تتميز بالأتساع مزخرفة بالأعمال الخشبية الكلاسيكية المستوحاة من ثقافة الجزيرة والأثاث الخشبي الأنيق بشكل عام هو من المنتجعات الرائعة لاستجمام.

العنوان : Jl. Pantai Gili Trawangan, Gili Indah, Kabupaten Lombok utara, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا

الهاتف: 623706194868

الموقع الالكتروني: http://www.natyahotels.com/

التكلفة: 82 دولار

3- منتجع Gili Eco Villas:

من ضمن المنتجعات الرومانسية يمتزج كل شيء فيها باللونين الأبيض والأزرق لها طابع الفيلا الشاطئي مع الهندسة المعمارية المتفردة المنتجع مزود بتقنيات صديقة للبيئة ، يمكن الانغماس في تجربة مساكن خشب الساج الكلاسيكي المزخرف ، والإطلالة الراقية على البحر ، يتميز الشاطئ بالصفاء والجمال الموجات الهادئة مع الرمال البيضاء الناعمة .

العنوان: Jalan Pantai Gili Trawangan, Gili Trawangan, Gili Indah, Pemenang, North Lombok Regency, West Nusa Tenggara 83352، إندونيسيا

الهاتف: 623706136057

الموقع الالكتروني: http://giliecovillas.com/

التكلفة: 86 دولار.

4- منتجع Avia Villa Resort:

من المنتجعات الراقية عبارة عن فلل في الشاطئ الغربي هي مثالية للحصول على الاسترخاء المطلوب والهدوء القاتل مع المغامرة وممارسة الرياضات المائية والأنشطة الجميلة يوجد بركة سباحة كبيرة في فناء المنتجع يمكنك قضاء المساء في مقهى المنتجع الذي يقدم الحلوى الشهية .

العنوان: Jalan Sunset Gili Meno, Gili Indah, Pemenang, Lombok, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا

الهاتف: 623614740730

الموقع الالكتروني: http://www.aviavillaresort.com/

التكلفة: 70 دولار.

5- منتجع Vila Ombak Hotel:

من المنتجعات المبهجة حيث الديكورات الداخلية الجذابة وحمامات السباحة الداخلية هي ملاذ لمن يبحثون عن الإقامة المريحة المنزلية يوجد كافة وسائل الراحة و يحيط بالمكان أشجار جوز الهند والنخيل  هو مكان مثالي لبعد عن صخب المدينة من المميز قضاء الليل في الباحة حيث السماء المليئة بالنجوم .

العنوان: Gili Trawangan, Gili Indah, Pemenang, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83355، إندونيسيا

الهاتف: 623706142336

الموقع الإلكتروني: http://www.vilaombak.com/

التكلفة: 80 دولار

6- منتجع Pearl of Trawangan:

من المنتجعات الشاطئية الجميلة المناسبة لفصل الصيف على الخصوص حيث نسيم الصيف المعتدل مع الطبيعة الخلابة حول المنتجع يوجد حمام سباحة مغطى بالمنتجع ، الحياة هادئة وجميلة به .

العنوان: Gili Trawangan, Gili Indah, Pemenang, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83355، إندونيسيا

الهاتف: 6281337156999

الموقع الالكتروني: https://www.pearloftrawangan.com/

التكلفة : 90 دولار.

7- منتجع Oceano Jambuluwuk Resort:

يقع المنتجع وسط بستان جوز الهند على جيلي تراوانغان هو ملاذ هادئ وفاخر يتميز بالتصميم الداخلي الأنيق يجمع بين التصميم الآسيوي والأعمال الفنية الملهمة و كافة وسائل الراحة الحديثة.

العنوان: Trawangan Gili Lombok Utara, Gili Indah, mataram, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا

الهاتف: 623706194854

الموقع الالكتروني: http://www.oceanojambuluwukresort.com/

التكلفة: 55 دولار

8- منتجع Villa Julius:

يقع المنتجع في الساحل الغربي لجزيرة جيلي تراواتغان على الشاطئ مباشرة يمكن الوصول إليه في رحلة بالدراجة النارية حيث العزلة الرائعة والهدوء التام و الاستجمام يوجد حديقة استوائية ممتلئة بأشجار النخيل والخيزران ويمكنك الاستلقاء على الشاطئ لأخذ حمام الشمس والاستمتاع بنسيم البحر المنعش .

العنوان: Jl. Pantai, Gili Trawangan, Gili Indah, Pemenang, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا

الهاتف: 6281945998019

الموقع الالكتروني: http://www.villajulius.com/

التكلفة 82 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …