Millennium Hotels - Offer

عرض خاص على رحلات الطيران من دبي الى مانيلا تقدمه شركة سيبو باسيفيك

سفاري نت – متابعات

 أعلنت شركة طيران سيبو باسيفيك (PSE:CEB) أكبر ناقلة فلبينية، عن تقديم عرض حصري لرحلاتها من دبي الى مانيلا. يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم المباشرة من 1 سبتمبر 2017 حتى 31 من مارس 2018 بـ 149 درهماً إماراتياً فقط. ويسري هذا العرض لستة أيامٍ ابتداءً من 16 أبريل حتى 22 من أبريل الجاري- أو حتى نفاذ المقاعد.

كما بإمكان المسافرين الاستفادة من شبكة الرحلات الداخلية الشاملة والرحلات الدولية التي تحظى بها سيبو باسيفك من مانيلا والتي تجعل هذه الشركة الناقلة الخيار الأكثر ملاءمة عند السفر إلى الفلبين. هذا ويتزامن العرض الحصري مع تسع إجازات رسمية على الأقل، وبما في ذلك موسم الأعياد في نهاية السنة، والذي يعد الفترة المثالية للمسافرين الفلبينين من مدينة دبي لزيارة الأهل والأصدقاء في الفلبين.

ومن جهته قال آيتي جونيور مانتارينج، نائب رئيس شركة سيبو باسيفك للطيران: “نحن سعداء بأن نوفر لمسافرينا من دبي، وخصوصاً الفلبينين، الفرصة للسفر إلى الفلبين بأسعارنا المميزة. سنعمل باستمرار على مساعدة المزيد من الناس على التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في جميع أنحاء العالم من خلال تمكين السفر الممتع بأسعار معقولة.”

وأضاف مانتيرانج: “إننا نتطلع الى خدمة المزيد من أفراد الجالية الفلبينية فى منطقة الخليج العربي من خلال توفير المزيد من العروض”.

جميع الأسعار المدرجة تشمل الرسوم الإدارية على شبكة الإنترنت ورسوم المطار والضرائب الخاصة بالبلد. ويمكن إضافة بدل الأمتعة والوجبات والتأمين على السفر وغيرها من الخدمات حسب رغبة المسافرين.

باستثناء مدينة مانيلا، تقوم سيبو باسيفيك بتشغيل رحلات جوية من خمسة مراكز أخرى ذات موقع استراتيجي في الفلبين لتشمل; كلارك وسيبو ودافاو وكاليبو وإيلويلو. هذا وتغطي الشبكة الواسعة للشركة أكثر من 100 وجهة تمتد بين آسيا وأستراليا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …