Millennium Hotels - Offer

مجموعة اكور تعلن عن افتتاح فندق رتريت بالم دبي خلال موسم صيف 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “أكور” للفنادق، إحدى أسرع مجموعات الضيافة نمواً في منطقة الشرق الأوسط، عن الافتتاح الأولي لفندق رتريت بالم دبي في صيف 2017، ليقدم للمسافرين فرصة الاسترخاء والتمتع بأجواء السكينة التي يوفرها هذا المنتجع وسط تصميم هندسي أنيق في أحضان الطبيعة.

وقد كشفت أكور عن اتفاقية جديدة تم توقيعها مع شركة “آر” للفنادق، ذراع إدارة المنشآت الفندقية في مجموعة “آر القابضة”، تقوم بموجبها بإدارة الفندق الجديد الذي يعد أحد أول فنادق “إم جاليري” في منطقة الشرق الأوسط.

ويتألف فندق رتريت بالم دبي من 254 غرفة فندقية، ويمتاز بخدمات مستوحاة من مفاهيم الصفاء التي تعد من السمات المميزة لمجموعة “إم جاليري باي سوفيتيل” للفنادق والتي تحتفي بالتاريخ والثقافة المحلية وتمنح الزوار تجارب ضيافة لا تنسى.

ويمتد الفندق على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، ويوفر إطلالة مميزة على الواجهة المائية الخاصة، ويحتضن المنتجع مركزاً صحياً شاملاً وفق أعلى المواصفات العالمية، حيث تم تصميمه لتلبية الطلب المتنامي في سوق السياحة الصحية حول العالم.

كما يشتمل الفندق على ناديا رياضيا ومركزا لليوغا وملعبا للتنس وحوضا للسباحة، ويتاح للزوار زيارة مجموعة من أشهر خبراء الصحة في العالم، والاستمتاع بالعلاجات الصحية، وبرامج التغذية التي توفرها المطاعم والمقاهي الثلاثة الموجودة في الفندق.

ويوفر الفندق للأطفال عدد من الأنشطة الترفيهية والأماكن المخصصة، حيث يشمل مناطق داخلية وأخرى مفتوحة في الهواء الطلق تخضع لرقابة دائمة ومجهزة بألعاب ترفيهية خاصة بالاطفال.

أما بالنسبة للزوار من رجال الأعمال الباحثين عن تجربة مميزة أثناء السفر يقدم الفندق قاعات مخصصة للاجتماعات على مساحة 114 متر مربع حيث تتميز بموقع استراتيجي على مقربة من مراكز الأعمال في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …