Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 10 رحلات واماكن للسياحة العائلية الممتعة

سفاري نت – متابعات

هناك تجارب سياحية رائعة تكون ممتعة جدا بصحبة عائلتك واليكم في هذا المقال 10 تجارب سياحية لابد ان لا تفوت تجربتها مع العائلة للاستمتاع بافضل الاوقات الممكنة تعرفوا عليها

عالم ديزني في أورلاندو، فلوريدا

أحلام أطفالك سوف تتحقق في هذه الحديقة الأسطورية؛ لأنهم سوف يرون الشخصيات المفضلة لديهم في الواقع، في حين أنه يمكن القول إن ديزني تكون ممتعة في أي سن.

الحديقة الوطنية لجبل رينييه – واشنطون

هذه الحديقة هي حلم محبي الطبيعة، فيمكنك فيها التمتع بالشلالات، السير لمسافات طويلة، بالإضافة إلى وجود مئات الأمتار من أراضي التخييم، فأطفالك سوف يتمتعون بكل ذلك، بجانب التمتع بمركز المعلومات الذي سيشاهدون خلاله ذوات الخبرة وهم يصعدون الجبل الشاهق وسيتمتعون بذلك.

رحلات السفاري الأفريقية

تخطي حدود المملكة الحيوانية وتجول أطفالك في  السفاري الأفريقية الحقيقية، والتي تزج بهم في ثقافة القرى والبلدات المحيطة بها، والسماح لهم برؤية الطبيعة في شكلها الحقيقي مما قد يثير دهشتهم بشدة.

تنزانيا، بوتسوانا، وكينيا من بين أفضل الدول للقيام برحلات السفاري.

هاواي

تعد هاواي وجهة مميزة لتحقيق المتعة لجميع الأعمار، في حين يتمتع الآباء بالاسترخاء على الشاطئ، يمكن للأطفال أن تأخذ دروساً لتعلم التزلج على الأمواج، كما توفر العديد من المنتجعات مخيمات اليوم للأطفال؛ إذا كان الآباء يحتاجون بعض الوقت لقضائه وحدهم.

دبي – الإمارات

مع التزلج الداخلي، ومراكز التسوق العملاقة، وحدائق الحيوان تحت الماء، والشواطئ الفاخرة، والملاهي الممتعة، وجولات في كل من الصحراء وأطول مبنى في العالم، وهناك الكثير للحفاظ على الأطفال مشغولين في دبي.

سيدني – أستراليا

هناك خيار جيد آخر للرحلات العائلية الدولية وهي سيدني، تلك المنطقة لديها الكثير لتقدمه بما في ذلك المشاهد والمناظر المدهش، والشواطئ لا يصدق، والتفاعلات الحيوانية مع الكوالا والكنغر.

شلالات نياجرا – كندا

شلالات نياجارا هي شلالات غزيرة على نهر نياجرا وتقع بين مدينة نياجارا في ولاية نيويورك الأميركية ومدينة نياجارا في مقاطعة اونتاريو الكندية، فأطفالك سوف يتمتعون بشدة في تلك الرحلة حيث سيتمكنون من ركوب القوارب في الضباب، ومشاهدة طوابق الشلالات المختلفة، وكذلك التمتع بعروض الألعاب النارية المميزة.

حوض خليج مونتيري بكاليفورنيا

سيتمتع أطفالك من خلال تلك الرحلة بالنظر عن قرب وبطريقة شخصية إلى الحياة البحرية، حيث يضم حوض سمك مونتري واحدة من أكبر النوافذ الزجاجية في العالم ويحوي أسماك الراي اللساع، قنديل البحر، ثعالب البحر، والعديد من الأنواع البحرية الأخرى، التي يمكن الاطلاع عليها فوق وتحت سطح الماء.

شاطئ ميرتل

يعد هذا الشاطئ من أكثر الوجهات الأسرية شعبية على الإطلاق، حيث إنه يمتلك  عددا كبيرا من الفنادق وشقق الإيجار المتاحة للمجموعات ذات الأعداد الكبيرة، كما أنها تضم العديد من الأنشطة الصديقة للأسرة والمطاعم وأماكن الجذب السياحي المتنوعة،  فقط تأكد من تجنب حشود عطلة الربيع المروعة خلال شهري مارس وأبريل.

حدائق ريدوود الوطنية بشمال كاليفورنيا

ليس هناك مكان أفضل من حدائق ريدوود الوطنية للتخييم بين أشجار الخشب الأحمر الشاهقة في شمال كاليفورنيا، فهناك مسارات للسير الآمن، وأرضيات تناسب جميع أنواع المعسكرات.

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …