Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المدن والاماكن السياحية في لاتيفا اوروبا

سفاري نت – متابعات

تعتبر لاتيفا من اروع الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك لاتيفا الكثير من المدن السياحية المميزة والممتعة، ويمكنكم الاستمتاع بافضل الجولات السياحية بها تعرفوا على افضل مدنها السياحية وفق تقرير موقع انوثة

مدينة ريغا القديمة

هذه المدينة هي عبارة عن حي شعبي قديم يقع في المركز التاريخي للعاصمة لاتفيا وتضم في داخلها شوارع مرضوفة بالحصى مع مباني تعود للقرون الوسطى وفيها شوارع ضيقة يمكن حتى لمس الجدران المتقابلة فيها. بحال زرت هذه المدينة لا تفوتي أبداً فرصة تناول الوجبات في أحد مطاعمها.

 

مدينة كولديغا

هذه المدينة تقع على ضفاف نهر فينتا وتبعد قليلاً عن العاصمة ريغا ويعود تاريخها للقرون الوسطى وتعد مثالية من أجل قضاء عطلة رومنسية فيها أو حتى من أجل ممارسة المشي أو ركوب الخيل أو الدراجة أو حتى استقلال القارب للتنزه.

 

قصر ومتحف روندال

يقع هذا المتحف في وسط السهول الخصبة الداخلية وديكوراته مصنوعة باليد من نحات ألماني يوهان مايكل غراف وضم المتحف صالات عرض فنية مع فنون جميلة ومعارض تاريخية وفيه قصر المهرجان الموسيقي وحفلات الموسيقى الكلاسيكية ويمكن زيارة المكان يومياً.

 

منتجع جورمالا

يشتهر هذا المنتجع بموارده الطبيعية ومناخه المعتدل مع تجربة العلاج بالطين والمياه المعدنية ويسمح الشاطئ الأبيض الرملي للجميع بالقيام بخيارات ترفيهية مناسبة للجميع ما بين العائلة والعشاق.

حديقة غواجا الوطنية

هذه الحديقة الوطنية الأقدم والأكبر مساحة وهي تتميز بتنوعها البيولوجي وتضاريسها وينابيعها الطبيعية وكهوفها وتمتد على مساحة كبيرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …