Millennium Hotels - Offer

بالفيديو .. تعرف على7 من افضل الشواطئ الفريدة من نوعها في العالم

سفاري نت – متابعات

هناك بعض الشواطئ في العالم مميزة ولها تجربة خاصة وفريدة من نوعها وقد قدم موقع سيدي نت تقريرا خاصا ومصورا بالفيديو عن سبعة من افضل هذه الشواطئ في العالم تعرفوا عليها

1- شاطئ الألماس:

 

يقع هذا الشاطئ في الجنوب الشرقي في أيسلندا، ويتميز بوجود قطع من الجليد البلوري المتناثر على طول الشاطئ، الذي يمنح مرتاديه إحساسًا رائعًا لشعورهم بأنهم يسيرون فوق الألماس.
قطع الجليد المتناثرة توجد بينها قطع ضخمة وتعود لآلاف السنين، التي ظهرت نتيجة تسكرها من الجبال الجليدية القطبية التي تحمل المياه المجمدة منذ ملايين السنين.
2- الشاطئ المختبئ:

 

هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ التي قد تصادفها في حياتك، فهو موجود في المكسيك، ويصفه البعض على أنه قطعة من الجنة.
الشاطئ يقع داخل حفرة جبلية، ولكن هذا لم يحرمه من الرمال الشاطئية والمياه الزرقاء الصافية، ولكن هذا الأمر زاده جمالاً بأن أصبح محاطًا بصخور عاليه وأشجار تحيطه من جميع الجهات؛ ما وفر في الشاطئ الشمس والظل والرمال والمياه الصافية والطقس الرائع.
3- شاطئ ماهو:

 

أحد أغرب الشواطئ التي ستراها على الإطلاق، فهو ملتصق بمدرج مطار الأميرة جوليانا الدولي الموجود في الجزر الكاريبية.
يعتبر هذا الشاطئ من الشواطئ الوحيدة في العالم التي تمكنك من رؤية الطائرات عن قرب في أثناء هبوطها، فهي تهبط من فوق رؤوس المصطافين، ما يسبب حالة من الفوضى على الشاطئ بسبب محركات الطائرات.
4- شاطئ جزيرة فادهو:

 

جزيرة Vadhoo إحدى جزر المالديف، وتتميز تلك الجزيرة بأن مياهها تضيء في الليل بشكل مذهل، فكلما تحركت الأمواج أو قمت بتحريك المياه بيديك تتحول المياه إلى كتلة مضيئة.
وقد فسر العلماء تلك الظاهرة، بوجود بعض الكائنات الدقيقة التي تطفو على سطح الماء، والتي تضيء بمجرد أن تتعرض للحركة أو اللمس.
5- شاطئ كهوف بيناجيل:

يقع هذا الشاطئ في البرتغال، ويصنف من أروع الشواطئ على مستوى العالم التي شكلتها الطبيعة ببراعة.
الشاطئ مليء بمجموعة من الكهوف التي كونتها الطبيعة بفعل الأمواج المتلاطمة، والتي خلفت هذا المشهد الجمالي.
6- شاطئ الكرات الصخرية:

 

للوهلة الأولى ستظن أن الكرات الصخرية الموجودة على طول هذا الشاطئ «koekohe» الموجود في نيوزيلاند، ما هي إلا نوع من الديكور المصنوع لتزيين الشاطئ، ولكن تلك الكرات الصخرية هي من نوع مويراكي.
تكونت تلك الصخور بفعل الطقس والأمواج، وتشكلت بهذه الطريقة لتمنح الشاطئ نوعًا مختلفًا من الجمال يزوره الناس من كل أنحاء العالم.
7- شاطئ الرمال السوداء:

 

ستشعر بالغرابة عندما ترى هذا الشاطئ على الطبيعة، الذي يقع بجزر هاواي بالولايات المتحدة الأميركية، فرماله سوداء اللون على خلاف جميع شواطئ العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …