بالصور .. تعرف على افضل الاماكن والمعالم السياحية في فنلندا

سفاري نت – متابعات

تمتلك فنلدنا الكثير من الاماكن السياحية المميزة والرائعة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الاماكن والوجهات السياحية في فنلندا حيث التنوع والجمال والجولات السياحية الممتعة

حصن سومينلينا

يقع حسن Suomenlinna عند مدخل ميناء هلسنكي، وهو في حد ذاته نموذجا فريدا للعمارة العسكرية الأوروبية، ويعد هذا الحسن من اهم المعالم السياحية حتى بالنسبة إلى السكان الأصليين لفنلندا، فانهم يعتبرونه الحامي الأساسي لهذا البلد من القرن الثامن عشر، واصبحت القلعة في يومنا الحالي واحدة من المعالم السياحية الرائدة في فنلندا.

لابلاند

العديد من الروايات قالت إن سانتا كلوز يعيش في القطب الشمالي، وتحديدا في لابلاند، وكما يقال عليها فهي قرية ساناتا كلوز، وهي عبارة عن منتزه كبيرة في فنلندا، وهي تقع في الجزء الشمالي من البلاد بالقرب من بلدة روفانيمي على الدائرة القطبية الشمالية.

وهناك يمكن ممارسة العديد من النشاطات الشتوية المختلفة مثل التزحلق على الجليد ورحلات السفاري مع كلب الأسكيمو السيبيري وغيرها من المتع مثل التنزه في غابات الصنوبر والبحيرات المتجمدة.

راوما

Rauma هي واحدة من أقدم موانئ فنلندا، ومصنفه على انها موقع للتراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو، جنباً إلي جنب مع البلدة القديمة التي تشتهر بالهندسة المعمارية الخشبية الفريدة لها، وراوما هو سادس أكبر ميناء في فنلندا، وهناك ما يزيد عن 6 ملايين طن من السلع تشجن هناك يومياً.

كاتدرائية هلسنكي

هي واحدة من أهم وأجمل المعالم في هلنسكي بفنلندا، وبنيت على انها هدية للدوق الأكبر نيقولا الأول من قبل قيصر روسيا، وتتكون من قبة خضراء عالية تحيط بها أربع قباب صغيرة على الطراز الكلاسيكي وتحيط بها المباني التي شيدها أنجل لتشكل مشهد نادر من الأبداع، وتعد من أهم معالم الجذب السياحي في هلنسكي.

حديقة كولي الوطنية


حديقة كولي تعد واحدة من أجمل المناطق التي تشتهر بجمال الطبيعة في فنلندا، تقع في الجزء الشرقي من البلاد، وهناك العديد من البحيرات والطبيعية الشمالية والمروج والاراضي الصخرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً