Millennium Hotels - Offer

اتفاقية جديدة لافتتاح اول مقر لكيدزانيا في ياس مول ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت اليوم كل من شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، وشركة إعمار للترفيه، المزود الرائد لتجارب الترفيه المبتكرة، عن توقيع اتفاقية شراكة لافتتاح أول مقر لكيدزانيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتحديدا في ياس مول.

ستدعم كيدزانيا مركز ياس مول كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في العاصمة، حيث تعتبر إضافة مميزة للمزيج الفريد الذي يقدمه المول لزواره من متاجر ومطاعم ووسائل ترفيه عالمية المستوى. كما ستعزز كيدزانيا من مكانة جزيرة ياس كمركز ترفيهي رائد حيث تمثل مفهوماً جديداً يتيح للأطفال المرح واكتساب مهارات جديدة في بيئة تجمع بين الترفيه والتعليم.

وستعمل كيدزانيا على إثراء تجربة الترفيه المميزة التي يقدمها كل من ياس مول لزواره وجزيرة ياس، التي تقدم وجهات ترفيهية عالمية بما في ذلك حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، والفنادق الفاخرة وغيرها من المعالم الفريدة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى المدينة الترفيهية “وارنر برازرز ” أبوظبي التي تم الإعلان عنها مؤخرا، بالإضافة إلى مدينة “سي وورلد أبوظبي التي من المتوقع أن يتم افتتاحها في جزيرة ياس في عام 20222.

 

وتعليقاً، قال جاسم بوصبيع، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لشركة الدار العقارية:

” يحظى ياس مول بأهمية خاصة باعتباره أول مركز رئيسي للتسوق على جزيرة ياس، ونحرص دوماً على وضع استراتيجية هادفة لاستقطاب أرقى العلامات التجارية وتقديم التجارب الترفيهية الرائدة عالمياً والتي تعكس المعايير العالية والمستدامة التي تم وضعها للمول.”

وأضاف جاسم بوصبيع: “تعكس شراكتنا مع إعمار للترفيه لتقديم أول كيدزانيا إلى العاصمة، التزام ياس مول بتقديم تجارب فريدة من نوعها لجميع أفراد الأسرة، سواءً كانوا من المقيمين أو السياح في أبوظبي.”

 

ومن جانبها، قالت ميثاء الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار للترفيه:

نجحت ’كيدزانيا‘ من افتتاحها في ’دبي مول‘ بترسيخ مكانتها الرائدة كوجهة استثنائية تقدم تجربة تعليمية وترفيهية متكاملة للأطفال، وتقدم لهم فرصة اكتساب مهارات وخبرات جديدة عبر الانخراط في تجارب تحاكي الواقع الذي يعيشه الكبار، الأمر الذي يساعد في تنمية معارفهم في أجواء تحفل في الوقت ذاته بالتسلية والترفيه”.

 

وأضافت: “يمثل إطلاق ’كيدزانيا ‘ في ’ياس مول‘ تجسيداً لالتزامنا الراسخ بالتعاون الوثيق مع أبرز المطورين في المنطقة مثل الدار العقارية، لنعمل معاً على تقديم تجربة متكاملة للأطفال والعائلات. كما تعكس هذه الخطوة أيضاً أهمية الاستراتيجيات الطموحة التي تنتهجها ’كيدزانيا‘ في المنطقة، والمرتكزة على عقد الشراكات البنّاءة بما يضمن تحقيق قيمة أفضل لجميع الزوار”.

وتنضم كيدزانيا أبوظبي إلى 20 موقعا آخر تتخذ منه المنشأة الترفيهية موطناً حول العالم بما في ذلك: سانتا في، ومونتيري، وطوكيو، وجاكرتا، وكوشيان، ولشبونة، ودبي، وسيول، وكوالالمبور، وكويكويلكو، وسانتياغو، وبانكوك ومدينة الكويت، ومومباي، والقاهرة واسطنبول، وجدة، وساو باولو، ولندن، ومانيلا.

 

وتقدم كيدزانيا تجربة ترفيه واقعية، حيث توفر للأطفال تجربة تعليمية قوية من خلال المزج بين الواقع والترفيه. فمن خلال هذة التجربة المميزة، يتعلم الأطفال الاستقلالية ومهارات صنع القرار وأهمية المهارات المجتمعية المختلفة التي يقابلونها في مستقبلهم.

 

ومن المقرر افتتاح كيدزانيا في ياس مول، والتي تمتد على مساحة 8،200 متر مربع، في العام 2018. وتعتبر كيدزانيا العلامة التجارية الترفيهية الأسرع نمواً في العالم، حيث أنها تقدم تجربة تتميز بالمرح والشعور بالنجاح، مما يشجع الأطفال على استكشاف عالمهم المستقبلي. وتضم مرافق كيدزانيا مدينة كاملة مع مستشفى ومحطة إطفاء وصالون تجميل وبنك ومحطة إذاعية وسوبر ماركت ومحطة تلفزيونية ومطعم بيتزا ومسرح، كل ذلك لتمكين الأطفال من لعب دورهم في المهن المفضلة لديهم من خلال مواقف حياتية حقيقية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …