Millennium Hotels - Offer

اطلاق مشروع آي سويتس الفندقي في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “شون” العقارية بالتعاون مع مجموعة شركات “الحمد” مؤخراً، عن شراكة بينهما لتطوير مشروع “آي سويتس” في قطاع الضيافة بدبي، بتكلفة 3,2 مليارات درهم، والذي يضم 2,550 شقة فندقية في موقع واحد، ضمن “مجمع دبي للاستثمار”، القريب من موقع “إكسبو 2020”.

وتستثمر مجموعة “الحمد” حقوق تمويل أعمال الإنشاء في هذا المشروع، وتستحوذ على حصة كبيرة في المشروع، فيما تحافظ “شون” على حصتها الأساسية من الوحدات للدخل المتكرر، بينما توضع مجموعة أخرى من الوحدات في تصرف مستثمرين مختارين.

ويتضمن المجمع 21 مبنى، تضم 2,550 شقة وجناحاً فندقياً، 52 مطعماً ومقهى في الهواء الطلق، مركز تسوق بمساحة 125 ألف قدم مربعة، وكلها محاطة بشاطئ من صنع الإنسان، وبحيرة توازي مساحتها 5 فدادين، ستكون جميعها جاهزة للتسليم قبل حلول “إكسبو 2020” المزمع انطلاق فعالياته في الربع الأول من العام 2020.

كما سيضم مجمع “لاغونا سنترال ‏مول” التجاري مقاهي حضرية متنوعة، ومساحات للعب الأطفال، وغيرها العديد من ‏المرافق والخدمات المتاحة لجميع الضيوف، كما تتوفر مصارف ومتاجر تجزئة وتسوق ومراكز لياقة ‏وسبا وسوبرماركت وصيدليات ومراكز صحية تقدم خدماتها لكل نزلاء ‏وضيوف هذا المشروع الفندقي.

وقال نشأت سهاونة رئيس “الحمد للإنشاءات”: “المعلم الجديد يأتي لتلبية احتياجات مطار آل مكتوم الدولي وإكسبو 2020، ويقع بالقرب منهما، في المنطقة المتوقع لها أن تشهد أكبر نمو لعدد السياح في دبي”.

مشيراً إلى أن تطوير مشروع “آي سويتس” هو خطوة تاريخية اتخذتها “شون العقارية”، في مواكبة رؤية حكومة دبي الهادفة إلى إنشاء 140 ألف شقة فندقية فيها، تستقبل السياح والوافدين إليها.

وبدوره، قال دانيال شون الرئيس المؤسس لـ “شون العقارية”: “لدى مجموعة الحمد خبرة كبيرة في قطاع الضيافة، إلى جانب بنائها وتشغيلها 7 فنادق في المنطقة، بما فيها ميديا روتانا تيكوم، هيلتون جوردان غايت، يشكلان عاملاً فعالاً في تأكيد نجاح مشورع آي سويتس”.

وأضاف: “الشقق الفندقية التي تولى تصميمها مكتب “سويس ديزاين بورو”، توفر مفهوم الإقامة الذكية، حيث تم الانتهاء بالفعل من أعمال بناء الأساسات، لتنطلق أعمال البناء الرئيسية في يناير المقبل، وهناك ثقة بأننا سنكون جاهزين لتسليم هذا المشروع المميز بمساحته البالغة 2,7 مليون قدم مربعة قبل حلول معرض إكسبو 2020”.

افضل اماكن سياحية :افضل اماكن سياحية : إطلاق مشروع آي سويتس الفندقي في دبي بتكلفة 3.2 مليارات درهم وافضل اماكن سياحية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في كوالالمبور سنترال

سفاري نت – متابعات أفضل الفنادق الفخمة في كوالالمبور سنترال مثالية للمسافرين الذين يتذوقون أرقى الأشياء في …