Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اجمل الاماكن السياحية في اسكتلندا

سفاري نت – متابعات

تعتبر اسكتلندا من الوجهات السياحية التي تجمع بين الطبيعة الخلابة والاماكن السياحية الرائعة واليكم في هذا المقال مجموعة منافضل الوجهات السياحية الشهيرة في اسكتلندا

7.سكارا براي Skara Brae
تقع سكارا براي على الجزيرة الرئيسية في أوركني ، وهي واحدة من أفضل قرى العصر الحجري في أوروبا . كانت مغطاة لمئات السنين بالكثبان الرملية حتى اكتشفت بعد عاصفة كبيرة اطاحت بالموقع في عام 1850 . وهي محتفظة نسبيا بالجدران الحجرية .

6 قلعة ستيرلينغ Stirling Castle
قلعة ستيرلينغ هي واحدة من القلاع الأكثر إثارة في كل من اسكتلندا . في أعلى كتلة الصخور العمودية للقلعة ، إلا أنها تقوم متمركزة بدفاعية على طول المنحدرات الحادة المحيطة. يمكنك الاستمتاع بتجربة الفن والثقافة والحالة التي تشملها القرن ال16 في اسكتلندا لتكون من المعالم السياحية الشهيرة .

5 شاطئ Luskentyre
يقع شاطئ Luskentyre على الساحل الغربي المذهل من جنوب هاريس في هبريدس الخارجية . وهي واحدة من أجمل المناطق الساحلية في اسكتلندا ، والمميزة ببحارها الملونة باللون الأخضر والأزرق بالإضافة إلى التلال الخضراء النابضة بالحياة .

4 بحيرة لوخ نيس Loch Ness
بحيرة لوخ نيس هي واحدة من البحيرات الأكثر شهرة في العالم ، بحيرة لوخ نيس هي ثاني أكبر بحيرة في اسكتلندا بعد بحيرة لوخ لوموند (ونظرا لشدة عمقها فإنها الأكبر من حيث الحجم) .

3 بن نيفيس Ben Nevis
تقع في عمق مرتفعات اسكتلندا ، بن نيفيس هي أعلى قمة في جزيرة البريطاني . تقدم مناظر خلابة بشكل مذهل وتاريخية لما تجذب المشاهدين ، المتجولون والمتسلقين على حد سواء للاحتفال بالهدوء في الطبيعة المحيطة . يمكن الوصول بسهولة إلى الجبل عبر مسار متعرج من صنع الإنسان ويصل جنوباً إلى الغرب .

2 Eilean Donan
جزيرة اليان دونان هي جزيرة صغيرة في بحيرة Duich في غرب مرتفعات اسكتلندا . متصلا بالبر الرئيسى عن طريق جسر المشاة ، ويهيمن على الجزيرة قلعة فخمة في القرون الوسطى . بنيت القلعة الأصلية في أوائل القرن ال13 كوسيلة للدفاع ضد الفايكنج . أصبحت القلعة اليوم هي واحدة من المعالم الجذابة في اسكتلندا ومكانا شعبياً لحفلات الزفاف وتصوير الأفلام السينمائية . وقد ظهرت في أفلام عديدة مثل هايلاندر والعالم ليس كافيا .

1 قلعة أدنبره
قلعة ادنبره هو مثال رائع للعمارة الأيديولوجية ، واللباقة السياسية ، كما ان للقلعة أهمية عسكرية في اسكتلندا . في أعلى قمة البركان الخامد الذي يتربص هذه البنية . استخدمت الاسكتلندية لقلعة ادنبره في جميع معاركها الكبرى والاستراتيجيات العسكرية . وهي رمز للمكانة القوية من المثابرة والكفاح من أجل الاستقلال ، قلعة ادنبره هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأعلى في اسكتلندا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …