Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اروع الاماكن السياحية في زيلامسي النمسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة زيلامسي النمساوية من اشهر واجمل المدن السياحية في النمسا وتمتلك الكثير من الاماكن السياحية المميزة والرائعة من اجل اجمل الجولات التي لا تنسى واليكم في هذا المقال اهم الجولات السياحية في زيلامسي

زيلامسي ، هي بلدة جميلة تقع في منطقة غرب سالزبورغ ، تحدها البحيرة وعلى الجانب الآخر تحدها الحديقة الوطنية هووي تاورن ، فهي البلدة الواقعة على ضفاف البحيرة مع المركز القديم الساحر .

أشياء يمكن ممارستها في زيلامسي
المشي لمسافات طويلة
إذا كنت من مفضلي رياضة المشي لمسافات طويلة ، فيمكنك الاستمتاع في زيلامسي مع أكثر من 83 من الممرات الجبلية ، وهناك الكثير من أماكن التجول . يمكنك الوصول بسهولة إلى Schmittenhöhe ، Maiskogel سواء سيرا على الأقدام أو التلفريك .
زيلامسي هي احد المدن الرائعو والتي تستحق الزيارة لمناظرها الخلابة . ولما بها من المناحي اللطيفة والأساسية على طول البحيرة . يمكنك أيضا استكشاف مسارات جبال الألب العالية والحديقة الوطنية تاورن ، والتمتع بزيارة جبال غروسغلوكنر .

الرياضات المائية
في الصيف ، يمكنك التمتع بالبحيرة الواضحة وهي المكان المثالي لممارسة السباحة والرياضات المائية مثل ركوب الزوارق والمراكب الشراعية ، والتجديف ، والغوص والصيد والتزلج على الماء . تتميز البحيرة بمياهها الدافئة ، مع قدتها في الحفاظ على درجة الحرارة المتوسطة إلى حوالي 21 درجة مئوية في الصيف .

التزحلق
شروط التزحلق على الثلوج في المنطقة عادة ما تكون مثالية من ديسمبر إلى نهاية أبريل . معظم زوار زيلامسي تجذب المتزلجين المبتدئين . يمكنك ركوب حافلات قصيرة تتيح لك الوصول إلى snowfields الواسعة في الجبل الجليدي Kilzsteinhorn ، بما لها من شعبية كبيرة بين الدراجين وفريستلرس مع أكثر من متقدمي التزلج الذين يصلوا إلى 3،000 متر في الثلوج .

 

المناطق الجذابة في زيلامسي
برج Kastnerturm
أقدم مبنى في المدينة الذي يعود تاريخه إلى القرن ال12 وهو أيضا متحف التاريخ المحلي ومكتب المحفوظات في المقاطعة . يتكون البرج من أربعة طوابق مع أكثر من 2،500 من البنود للتراث المحلي ، مثل الأزياء التقليدية ، والأثاث والحرف اليدوية . وهناك أيضا معلومات بشأن تطور المنطقة بأسرها ، والبحيرة وجبال الألب والحيوانات المحيطة بها .

طريق غروسغلوكنر
طريق غروسغلوكنر هو من الأماكن المميزة بالمناظر الخلابة والتي تصل إلى أعلى جبل في النمسا مع بعض وجهات النظر المذهلة والتي لا تنسى . الطريق مفتوح من مايو إلى سبتمبر .

الخزانات الجبلية العالية في كابرون
الخزانات الجبلية العالية في كابرون هي من الأماكن المثالية للزيارة ، وهي جزءا لا يتجزأ من بين الصخور الخلابة على الجبال العالية لتاورن ، والتي ترتفع إلى حوالي 2،000 م ، وهي من بحيرات التخزين Mooserboden وWasserfallboden . والتي تعرض مركز الزوار للمعرض الحديث عن الجغرافيا والتاريخ والتكنولوجيا وراء محطات الطاقة كابرون .


المأكولات و المشروبات
زيلامسي بها أكثر من 40 من المطاعم ، والمقاهي والحانات في المنطقة ، وكلها من الأماكن الجذابة . تقريبا جميع المطاعم المحلية ومقاهي بها الوجبات الخفيفة ، بالإضافة إلى وجبات كاملة . أفضل مكان للاستمتاع في الكازين المحلي للضيافة القلبية وهناك المناطق الريفية على جبل Kitzsteinhorn وSchmittenhöhe .

البحيرة في زيلامسي
يمكنك استكشاف زيلامسي عن طريق التجول في الطريق الممهد والذي يمتد حول البحيرة بأكملها . لأن البحيرة كبيرة جدا ، فإن التجول قد يستغرق حوالى 3 ساعات . إذا كنت لا ترغب في التجول كل هذه الفترة ، يمكنك التمتع برحلة بحرية حول البحيرة على واحدة من السفن في البلدة . Postbus هو أفضل وسيلة لزيارة المدن والمعالم القريبة ، والتي تقع في محطة الحافلات الرئيسي المتوفرة فقط عبر الطريق إلى محطة القطار في المدينة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …