Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 3 وجهات سياحية مميزة في اوروبا الشرقية بميزانية منخفضة

سفاري نت – متابعات

تمتلك اوروبا الكثير من الوجهات السياحية المميزة وتعد اوروبا محط انظار كل السياح في فصل الصيف ، ولذوي الميزانيات المحدودة قدم موقع العرب اليوم تقريرا بثلاثة دول في اوروبا الشرقية لرحلات ممتعة بميزانية بسيطة تعروفا عليها

دوبروفنيك

دوبروفنيك هي مدينة كرواتية على الساحل الأدرياتيكي متمركزة في نهاية برزخ دوبروفنيك. تعد واحدة من الوجهات السياحية الأكثر بروزًا على البحر الأدرياتيكي. ويعتبر التنقل حول الـ 400 جزيرة المنتشرة عبر البحر الأدرياتيكي أمر سهل وغير مكلف. فمن محطة “غروز”، التي تعتبر نقطة انطلاق إلى جزر إلافيتي، لوكروم وكوركيولا، يمكنك التجول بأسعار منخفضة جدا.

ويمكنك أيضا الاستمتاع بمغامرة التجديف في الجولات المحلية في دوبروفنيك، واستكشاف الخلجان الخفية وشواطئ جزيرة لوكروم، مع وجهات النظر الرائعة في دوبروفنيك فقط بـ 28 جنيه استرلينى. ويمكن الحجز من فندق بيركلي (berkeleyhotel.hr) الواقع على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من ميناء العبارات. كما يمكنك ركوب الحافلة السريعة إلى المدينة القديمة. الغرفة تكلف من 43 جنيه إسترليني لليلة الواحدة. ويصل المجموع الإجمالي للرحلة الي 336 جنيهًا إسترلينيا.

ريغا

ريغا هي عاصمة “لاتفيا” وأكبر مدنها. وتقع على ساحل بحر البلطيق عند مصب نهر داوغفا، وهي أكبر المدن بين مدن دول بحر البلطيق، ويمكن الحصول على رحلة رائعة في مدينة ريغا الجميلة، عاصمة لاتفيا ، حيث يمكن الاستمتاع بالتجول في شوارع المدينة الرائعة، كما يعتبر من الصعب أن تنفق أكثر من 15 جنيه استرليني في مطعم في المدينة. ويمكنك التوجه إلى الطابق العلوي في فندق غوتنبرغس، وهو تراس على السطح يقدم أطباق رائعة ، مثل ساق الأرنب كارامليسد، وغيره من الأطباق الرائعة.

ويمكن اخذ جولة مجانية لمدة ساعتين سيرا على الأقدام في الشوارع المحلية، بما في ذلك مشاهدة أكاديمية الفنون في لاتفيا والمسرح الوطني. وبالنسبة للفنادق، يمكن حجز سرير في فندق المدينة القديمة (oldcityhotel.lv) مقابل 50 جنيهًا إسترلينيا لليلة. ويصل أجمالي الرحلة في المدينة الى 226 جنيهًا إسترلينيًا.

بودابست

تجذب العاصمة المجرية، بودابيست، العديد من السياح نظرا لحياتها الليلية الرخيصة والبهجة التي يحصل عليها السياح هناك، كما تعتبر هذه المدينة المهرب الأنيق، أيضا. يمكنك الاستمتاع بالحمامات الحرارية، حيث يمكنك الدخول إلى حمامات سيشني الشعبية مقابل 12 جنيهًا إسترلينيًا . وتوفر لك بطاقة بودابست (13 جنيهًا استرلينيًا لمدة 24 ساعة) دخولا مجانيا إلى حمامات “لوكاس” الحرارية ومتاحف المدينة ، فضلا عن التنقل غير المحدود في وسائل النقل العام وجولتين سيرا على الأقدام. ويمكن الحجز في فندق “لافندر سيركوس”، الذى يكلف من 34 جنيهًا إسترلينيا لليلة، يصل المجموع الكلي للرحلة حوالى 282 جنيها إسترلينيا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …