بالفيديو .. طيران الامارات تقدم حقيقة خفيفة لنقل الكثير من الامتعة بطريقة ذكية

سفاري نت – متابعات

طرحت طيران الإمارات، من خلال متاجرها الرسمية في دبي، حقيبة فريدة وأنيقة وخفيفة الوزن تتيح للمسافر العصري ترتيب مستلزماته بذكاء وعدم إغفال أي منها، وتسهل على مستخدميها جمع وترتيب مستلزمات السفر بعناية وعدم نسيان أمراً أساسياً للاستمتاع بعطلة رائعة.

وتأتي الحقيبة العصرية تزامناً مع اقتراب موسم العطلات الصيفية، وتضم أكياساً متفاوتة الحجم ومختلفة الأشكال والألوان لحفظ جميع المستلزمات الضرورية بعناية تامة، من ملابس البحر والأجهزة الإلكترونية والأحذية والأدوية ومواد الاسعافات الأولية وغيرها، بالإضافة إلى كيس لحفظ التذكارات والأشياء التي يتم شراؤها في رحلة العودة.

ويمكن شراء حقيبة “المسافر العصري Urban Travellers” وشحنها لطالبيها في مختلف دول العالم، حيث توفر متاجر طيران الإمارات جميع المنتجات والهدايا التذكارية التي تحمل شعار الناقلة، مثل نماذج الطائرات والساعات والملبوسات وإكسسوارات السفر وألعاب الأطفال والحقائب الرياضية وغيرها.

ويمكن شراء هذه المنتجات، بما في ذلك حقيبة “المسافر العصري” من خلال الموقع “emirates.store” وتوصيلها إلى طالبيها مقابل رسم شحن قدره سبعة دولارات أميركية إلى أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو مقابل رسم 25 دولارأ أميركياً في أي مكان عبر العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …