Millennium Hotels - Offer

جزيرة ياس ابوظبي توفر واي فاي في جميع انحاء الجزيرة للترويج للسياحة بها

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “اتصالات” في الإمارات عن توقيعها اتفاقية استراتيجية مع شركة “ميرال” المسؤولة عن التطوير والترويج لجزيرة ياس كوجهة ترفيه وأعمال وتسلية، لتوفير شبكة إنترنت لاسلكي “واي فاي” عامة في أنحاء الجزيرة.

وبموجب هذه الشراكة، تتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي لزوار الجزيرة سواء من السكان المحليين أو للسياح الذين يستخدمون أرقام هواتف دولية، وذلك من خلال الاتصال بشبكة “واي فاي الإمارات من اتصالات”.

وتتماشى هذه المبادرة مع رؤية دولة الإمارات للمدن الذكية التي تهدف إلى توفير تغطية إنترنت “واي فاي” على امتداد كافة مناطق الدولة، بما في ذلك أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية.

وسيستطيع سكان وزوار جزيرة ياس بفضل أحدث التقنيات المتطورة من الاتصال بشبكة الإنترنت بأمان وسهولة تامة كفيلة لضمان خدمة اتصال ممتازة بمجرد إطلاق الخدمة.

وفي هذا السياق، قال جمال النعيمي مدير عام “اتصالات” منطقة أبوظبي: “تمتلك دولة الإمارات اليوم أوسع شبكة متصلة في المنطقة بفضل الرؤية الحكيمة التي تتبناها القيادة على المدى الطويل، واستثمرت اتصالات باستمرار في بناء شبكة فائقة وتوفير إمكانية الاتصال للمقيمين كافة”.

وأضاف: “نحن فخورون بشراكتنا مع هذا المشروع المرموق الذي يمهد الطريق لتوفير شبكتنا على امتداد جزيرة ياس بأكملها، التي تعد إحدى أبرز الوجهات العالمية اليوم”.

ومن جانبه، قال محمد عبد الله الزعابي الرئيس التنفيذي لميرال: “تتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة اتصالات مع جهودنا المتواصلة الرامية إلى تطوير البنية التحتية في جزيرة ياس، من أجل جعلها وجهة عالمية للسياحة والسفر”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …