Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطباق يابانية مميزة وشهية في مطعم كاتانا دبي

سفاري نت – متابعات

للمطبخ الياباني عشاق كثيرون حيث السوشي بانواعه المختلفة واجمل الاكلات المتنوعة وقد اعد موقع عين دبي تقريرا عن مطعم كاتانا دبي الذي يقدم اشهى الماكولات اليابانية تعرفوا عليه من خلال هذا المقال

يعتبر مطعم كاتانا Katana من أفضل المطاعم التي تقع على مقربة من برج خليفة و يتميز بإطلالته الجميلة وأجواءه الهادئة مما يجعله المطعم المفضل لدى رجال الأعمال في دبي.

المطعم يقدم قائمة طعام تحتوي أشهى المأكولات اليابانية بما في ذلك السوشي و حساء “ميسو” الشهير الذي لا تخلو مطاعم السوشي منه إضافة الى تشكيلة متنوعة من مثل سلطة الكرنب أو الفاصوليا الخضراء المقلية أو طبق دجاج دمبلينغ.

 

وتحتوي قائمة الطعام طبق تاتاكي السلمون وهو عبارة عن سلمون مشوي يقدم مع الثوم والفجل والبابايا وصلصة الصويا بالليمون، هذه الوجبة خفيفة نوعاً ما لكنها تملك طعما مميزاً وحامضاً يفتح الشهية على بقية وجبات الطعام. كما أنه يمكن لمحبي الروبيان اختيار وجبة روبيان البانكو، حيث تقدم مقلية مع البطاطس الحلوة ويقطين الكابوشا ويمكن تجربة طبق أومامي سلمون و الذي يكون مغطى بالليمون.

وهناك أيضاً طبق شوجين ياكيسوبا لمحبي النودلز، وهي بلا شك تجربة فريدة من نوعها، حيث تقدم هذه النودلز مقلية مع الفطر الياباني الطويل والخضروات، أو طبق الماكي والنيغيري الذي يوجد على رأس القائمة .

المطعم يقدم الشيشة بنكهات متنوعة وللمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات يمكن الاتصال على الرقم: 042778808

 
معلومات
المكان لاكزيد، ذا بروميناد، فندق ذا آدرس وسط مدينة دبي، وسط مدينة دبي، دبي
اصناف المأكولات المأكولات اليابانية
للحجز عبر الهاتف 97142778808
اوقات العمل 12 ظهرا إلى 12 منتصف الليل – كافة أيام الاسبوع
موسيقى المطعم هادئة
التدخين مسموح به
الزى المعتمد رسمي انيق
السعر متوسط

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …