Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مريحة في فندق ريتز كارلتون البحرين

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق ريتز كارلتون البحرين امتدادا لسلسلة فنادق ريتز كارلتون الفاخرة في الشرق الاوسط والعالم العربي حيث تقدم هذه المجموعة افخم انواع الرفاهية لعملائها من خلال المرافق المميزة في فنادقها

مكان الإقامة هذا على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ المنامة، ويضم ملعبًا مكيفًا للإسكواش وملاعب للتنس ذات إضاءة ليلية على الشاطئ. ويحتوي على قسم للتسوق في الموقع مع 6 بوتيكات أنيقة.

تحتوي جميع الغرف في فندق ريتز كارلتون على بياضات أسرّة بـ 600 خيط وتوفر 3 أنواع مختلفة من الوسائد. وتشتمل جميع الغرف على تلفزيون تفاعلي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متعددة اللغات.

يقدم السبا في ريتز كارلتون البحرين مجموعة متنوعة من علاجات التجميل التي تشمل المساج الفاخر. ويمكن للضيوف تمرين عضلاتهم باستخدام أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية وآلات المقاومة المتوفرة في مركز اللياقة البدنية.

يطل مطعم Primavera على حدائق ذات مناظر طبيعية، ويقدم أطباقاً إيطالية خفيفة تشتمل على مقبلات لذيذة وأطباقاً راقية. ويقدم نادي Burlington مجموعة من أجود أنواع السيجار

يقع فندق ريتز كارلتون البحرين على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي. ويبعد أقل من 10 كم عن متحف البحرين، أحد أكبر المتاحف في البلاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …