Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالاستجمام والهدوء في منتجع كوستا كاريز المكسيك

سفاري نت – متابعات

تعتبر المكسيك من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المكسيك الكثير من الخيارات الفندقية الرائعة والمميزة ن ويعتبر منتجع كوستا كاريز من المنتجعات التي تقدم تجربة استجمام هادئة ومميزة

قد لا تكون كوستاليجر الجميلة في المكسيك شعبية مثل العديد من المواقع السياحية الأخرى في هذا البلد، ولكن هذه المنطقة الساحلية الرائعة على المحيط الهادئ تقدم مزيجا مغريا من الشواطئ الجميلة، وعجائب الطبيعة والمناخ المثالي والمناظر الخلابة.

في هذه الزاوية البكر من العالم يوجد منتجع كوستا كاريز المذهل، وهو المنتجع الذي يمكن رصده بسهولة من مسافة بعيدة، وهو عبارة عن أكواخ مع أسقف من القش الوردي.

يمكن للضيوف الاسترخاء هناك في واحدة من أربع وحدات إقامة مثيرة للاهتمام تشمل أوشن كاستليس، فيلا خاصة، كاسيتاس دي لاس فلوريس، و بونغالوز الجميلة.

تقدم وحدات الإقامة ملاذا استوائيا مزينا بألوان زاهية ووسائل الراحة التي تشتد الحاجة إليها مثل تكييف الهواء وخدمة الواي فاي، والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى.

وتشمل الأنشطة في الموقع التجديف، والغوص، وصيد الأسماك، ناهيك عن ركوب الأمواج، بالإضافة إلى ركوب الخيل، والبولو، والتنس، والمشي لمسافات طويلة أو اليوغا، ويمكن لمحبي الغولف الاستمتاع بدورة إل تاماريندو المرموقة.

كوستا كاريز، والذي يترجم إلى “ساحل السلاحف”، يستمد اسمه من محمية السلاحف البحرية، ولذلك فهو يرحب بالضيوف للمساعدة في تحديد موقع بيض السلاحف، وجمعه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …