Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف استمتع باقامة حالمة وسط البحر في منتجع كونراد بورا بورا

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بورا بورا من اجمل الجزير السياحية في العالم وتمتلك الكثير من الشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الممتعة ويقدم منتجع كونراد بورا بورا تجربة اقامة مذهلة وممتعة لكل عملائه

بعد تجديد تكلف عدة ملايين من الدولارات، يفتح فندق كونراد بورا بورا نوي الذي يقع على خليج صغير خاص في موتو تو أوبوا، أبوابه للضيوف.

يوفر فندق كونراد بورا بورا نوي على شاطئ البحر إطلالات بانورامية على المحيط، ويوفر الوصول إلى الرياضات البحرية ومواقع الغوص المرجانية ومسارات المشي، ويطل على 28 حديقة استوائية وفيلات شاطئية و 86 طابقا فوق الماء، بما في ذلك أجنحة رئاسية ذات الوجهة المزدوجة الوحيدة في الوجهة.

وكانت شركة “P49 Design”و “BLINK Design Group” التي تقع في بانكوك مسؤولة عن التصميم الداخلي في منتجع كونراد بورا بورا نوي، وقام المصممون ببناء أسطح جديدة، وغرف منمقة مع جميع المفروشات والديكورات الجديدة. يمكن الوصول إلى الغرف الفسيحة من خلال الأبواب الزجاجية المنزلقة التي تمتد من الأرض إلى السقف، كما أنها تأتي مع أحواض الاستحمام الكبيرة.

الفيلاتان الرئاسيتان هما أول منزلين من طابقين بنيا فوق الماء في الأرخبيل، وتضم كلاهما غرفتي نوم وثلاثة حمامات وغرفتين منفصلتين لغسيل الملابس والكثير من وسائل الراحة المحدثة مثل حمام الدوامة وساونا ومصطبة للتشمس على السطح مع إطلالة على المحيط.

يضم منتجع كونراد بورا بورا نوي 114 وحدة إقامة، وثلاثة مطاعم، وسبا كامل الخدمات، مع ثماني غرف معالجة، بما في ذلك واحدة في الهواء الطلق وتطل على البحيرة.

يقع فندق كونراد بورا بورا نوي على جزيرة متأصلة في تاريخ وأساطير تاهيتي، ويقدم للنزلاء إمكانية اكتشاف الثقافة والتقاليد المحلية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …