Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق في ملقا اسبانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر اسبانيا من الوجهات الاوروبية الرائعة والممتازة وتمتلك الكثير من المدن السياحية الرائعة ، واليكم في هذا المقال افضل الفنادق التي يمكنك الاقامة فيها في ملقا الاسبانية وفق موقع رحلاتك

فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو

يعد هذا الفندق احد افضل فنادق ملقا اسبانيا يقع وسط المدينة، يبعد الفندق مسافة حوالي ربع ساعة سيراً على الأقدام عن شاطئ البحر.

كما تبعد محطة قطار AVE مسافة لا تتجاوز بضع دقائق عن الفندق. يمكنك زيارة أهم الاماكن السياحية في ملقا القريبة من الفندق حيث يقع  متحف بيكاسو والكاتدرائية على بعد حوالي 5000 متر فقط من الفندق ..

 

افضل فنادق ملقا 4 نجوم

فندق بيتي بلاس بلازا

وهو احد افضل فنادق في ملقا يتميز بموقع رائع وسط المدينة على مقربة من الشاطئ، يبعد الفندق دقائق  معدودة عن متحف كارمن تاسن ومقابل كاتدرئية ملقا وشارع لاريوس الشهير مباشرة،

كما يتميز بموقعه القريب من اهم مناطق الجذب السياحي في ملقا كمتحف بيكاسو وميناء ملقا وغيرها ..

 

فندق روم ميت لاريوس

من افضل فنادق ملقا اسبانيا في الحي التجاري وسط مدينة ملقا على مقربة من شاطئ البحر حيث يبعد حوالي 10 داقائق فقط عنه، وعلى بعد بضع دقائق من متحف بيكاسو

كما يتوفر العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي حوله حيث يبعد مسافة قصيرة جدا عن كاتدرائية ملقا والقصبات الأندلسية ..

 

فندق إيلونيون ملقا

من افضل فنادق ملقا اسبانيا 4 نجوم يتميز بموقعه القريب من الشاطئ حيث يقع في منطقة الميناء وعلى بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من محطة قطارات ماريا زامبرانو.

الفندق قريب من وسط المدينة التاريخي فهو يبعد عنه حوالي 10 دقائق فقط. بالإمكان الوصول الى متحف بيكاسو مشياً على الاقدام خلال 20 دقيقة ..

 

فندق مولينا لاريو

من افضل فنادق ملقا اسبانيا يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من مركز المدينة وقربه ايضاً من الشاطئ

بإمكانكم الوصول الى اشهر المعالم السياحية في ملقا مثل قلعة قصبة ملقا والمدرج الروماني سيراً على الاقدام وبمسافة قصيرة من الفندق ..

 

فندق إم إس مايسترانثا ملقا

يعتبر فندق إم إس مايسترانثا من افضل فنادق في ملقا يتمتع بموقع مركزي في وسط المدينة وعلى مقربة من شاطئ مالاغاتا ومركز بومبيدو، يطل الفندق من الخلف على حلبة مصارعة الثيران القريبة.

تقع كل من قصبة ملقا وقلعة Gibralfaro على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام ويوجد موقف قريب للحافلات يوفر امكانية الوصول الى المطار ..

 

فندق بارسيلو مالقة

احد فنادق اسبانيا المفضلة لدى سياح مدينة ملقا نظراً لموقعه القريب من مركز المدينة والشاطئ ووجود مكاتب تأجير السيارات بالقرب منه اضافة الى الاسواق.

الفندق قريب من اماكن الجذب السياحية الرئيسية في المدينة مثل كاتدرائية ملقا ومتحف بيكاسو ومركز الفن المعاصر وهو قريب ايضاً من محطة القطارات ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …