Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الوجهات السياحية في اليونان في الصيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر اليونان من الوجهات الاوروبية التي تتميز بجمال الطبيعو الخلاب والجزر ذات الاطلالات الساحرة وهناك العديد من الاماكن السياحية المميزة في اليونان والتي يمكنكم زيارتها في فصل الصيف تعرفوا عليها من خلال هذا المقال

سانتوريني

بداية يجب ان تشمل قائمة أفضل وجهات اليونان في الصيف جزيرة سانتوريني التي تعد وجهة العطلات الأكثر شهرة في البلاد، إذ تتميز هذه الجزيرة البركانية الواقعة في وسط بحر إيجة بالمناظر الطبيعية الرائعة والقرى الخلابة وغروب الشمس الأكثر رومانسية في اليونان بأكملها، حتى إنها أيضاً دوما ما تصنف كواحدة من أفضل وجهات العالم لحفلات الزفاف وقضاء شهر العسل.

 ميكونوس

ميكونوس هي الوجهة الثانية الأكثر شعبية عند اختيار اليونان في الصيف ، فهي جزيرة الشباب والمرح، مع الشواطئ الرائعة والبلدة الخلابة وفرص التسوق المتعددة، علاوة على مجموعة من أفضل الفنادق في اليونان، حتى أنها غالبا ما توصف من قبل محبيها باسم “إيبيزا اليونان”.

زاكينثوس

تعد زاكينوس واحدة من الوجهات اليونانية الأكثر شعبية بين الباحثين عن عطلة شاطئية بامتياز، فضلا عما تتمتع به هذه الجزيرة من جبال رائعة وهندسة معمارية متأثرة بالفن الإيطالي في المدن الداخلية، وفي الغالب لن تكتمل رحلتك إلى زاكينثوس دون زيارة منطقة جيراكاس في جنوب الجزيرة لتحظى بفرصة مثالية من الاستمتاع بأجمل الشواطىء.

كيفالونيا

تقدم هذه الجزيرة الواقعة في البحر الأيوني شواطئ مذهلة ذات شعبية واسعة وإقبال كبير من السائحين، بما في ذلك ميرتوس و إكسي و لورداس و أنتيساموس، علاوة على القرى الخلابة مثل أسوس و أجيا إفيميا و فيسكاردو، والمشاهد الطبيعية التي تمتد من كهوف بحيرة مليساني و دروغاراتي إلى روعة غروب الشمس في الآفق.

 كريت

جزيرة كريت هي أيضا من بين المنتجعات الصيفية الأكثر شهرة في اليونان، حيث تجمع هذه الجزيرة الكبيرة كل ما يمكن أن تحتاجه عند قضاء العطلة؛ من الشواطئ الجميلة والقرى التقليدية إلى المناظر الطبيعية البرية، فضلا عن عجائب الطبيعة والمعالم التاريخية، والفرص المتعددة لمحبي المغامرة.

رودس

تعد جزيرة رودس وهي أكبر جزر دوديكانيس وجهة مثالية للأزواج والعائلات، وغالبا ما تسمى “جزيرة الفرسان”، لأنها تضم واحدة من أجمل مدن القرون الوسطى في أوروبا، علاوة على ما تتمتع به من مشاهد طبيعية تمتد من الجبال والغابات وحتى أميال من الشواطئ الذهبية ذات المياه الزرقاء الصافية المناسبة لكافة خيارات المسافرين.

كورفو

تقع جزيرة كورفو قبالة الساحل الغربي لليونان، وهي ثاني أكبر جزيرة من البحر الأيوني بعد كيفالونيا، وتتمتع بمناخ متوسطي معتدل مع شواطئ ممتازة الأمر الذي يجعلها مقصدا رائعا لمحبي اليونان في الصيف ، علاوة على ذلك تتميز كورفو بكونها جزيرة خضراء بالمقارنة مع الجزر اليونانية الأخرى مع أكثر من 2 مليون شجرة زيتون.

ونوصيك بالاسترخاء في أحد القرى الداخلية بالجزيرة لتستمتع بالأجواء اليونانية التقليدية في هذه الجزيرة التي لا تعد واحدة من أفضل الأماكن للاسترخاء تحت أشعة الشمس فحسب، بل إنها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …