Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق فور سيزونز تونس يفتح ابوابه اواخر 2017

سفاري نت – متابعات

شاركت Four Seasons Hotels and Resorts مع مجموعة مبروك، المجموعة الاستثمارية البارزة في تونس، لتقديم تجربة فاخرة جديدة مع افتتاح فندق فور سيزونز تونس في أواخر عام 2017.

يقع فندق فور سيزونز تونس على طول تلال حي قمرت الحصري و 1600 قدم من شاطئ البحر البكر. وسيكون الفندق أول فندق فور سيزونز في تونس والسابع في شمال إفريقيا، حيث  تدير فورسيزونز حاليا عقارين في المغرب وأربعة في مصر.

يوفر هذا الفندق الذي يضم 200 غرفة إطلالة مذهلة على الساحل، وسيجمع بين العمارة المستوحاة من النمط العربي والتأثيرات المتوسطية.

يقع فندق فور سيزونز تونس بالقرب من منطقة الأعمال المركزية في تونس والمعالم الثقافية الرئيسية، بما في ذلك مدينة سيدي بوسعيد الخلابة والأطلال التاريخية لمدينة قرطاج.

ويوفر فندق فور سيزونز تونس أكبر أماكن الإقامة في المدينة، يأتي العديد منها مع تراسات في الهواء الطلق تطل على البحر الأبيض المتوسط، ومن بين وسائل الراحة في الفندق، سبا واسع مستوحى من الطراز الروماني، فضلا عن مجموعة من المسابح والحدائق والنوافير التي تكرر تصميم المدينة التاريخية، وتخلق واحة هادئة في قلب قمرت.

وبالنسبة لخيارات تناول الطعام، سيرحب الفندق بالضيوف في حانة صغيرة على الشاطئ الساحلي، وصالة، ومطعم مستوحى من موناكو،  كما توفر المرسى المجاورة يخوتا خاصة لاستكشاف البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن الحانات والمطاعم على طول الساحل مع الذوق المميز لشمال إفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …