Millennium Hotels - Offer

بالصور .. لهذه الاسباب اسبانيا من اجمل وجهات العطلات في العالم

سفاري نت – متابعات

تعتبر اسبانيا من الوجهات الاوروبية ذات التنوع الرائع حيث تمتلك الكثير من الاماكن والنشاطات المتنوعة واليكم في هذا المقال الاسباب التي تجعل اسبانيا افضل الوجهات السياحية في العالم

1- الشمس المشرقة 300 يوم في السنة

إسبانيا هي الدولة الأشد حرارة في أوروبا، تتمتع منتجعاتها الساحلية المطلة على البحر الابيض المتوسط بالشمس المشرقة لأكثر من 300 يوم في العام.

2- تنوع مدنها

برشلونة، مدريد، فالينسيا، سيفيليا ومالاغا، هناك الكثير من المدن التي يجب زيارتها ضمن القوائم العالمية تقع في إسبانيا، من عظمة الثقافة في العاصمة مدريد إلى الأجواء العصرية في برشلونة.

3- مواقع التراث العالمي

تمتلك إسبانيا عددا كبيرا من المواقع المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي، ولعل أهمها قصر الحمراء الذي يعتبر واحدا من أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في البلاد.

4- مسقط رأس العظماء

صدرت إسبانيا للعالم الكثير من العظماء في شتى المجالات بما في ذلك سريالي سلفادور دالي من فيغيريس، والمهندس المعماري أنتوني غاودي من برشلونة، والفنان الشهير بابلو بيكاسو من مدينة مالجا.

5- أجمل شواطئ أوروبا

مع أكثر من 5000 ميل من السواحل، تمتلك إسبانيا الآلاف من الشواطئ الساحرة التي تتنوع بين الخلجان الصخرية الصغيرة والسواحل الطويلة من الرمال الذهبية، كما تتصدر إسبانيا الترتيب العالمي في قوائم أفضل الشواطئ على الأرض.

6- أفضل مكان في العالم لركوب الدراجات

تعتبر مايوركا أفضل مكان في العالم لراكبي الدراجات مع تضاريسها التي تناسب جميع الأنماط والقدرات، كما تعتبر منطقة سا كالوبرا واحدة من أفضل أماكن التسلق.

7- الجبال الخلابة:

مقاطعات أستورياس وكانتابريا تقدم مجموعة نادرة من الجبال الخلابة والشواطئ الجميلة بالقرب منها، وتحتوي الوديان الشمالية لبيكوس دي يوروبا على مجموعة صغيرة جميلة من قمم الحجر الجيري والمراعي الخصبة.

8- غوغنهايم

معرض فرانك جهري هو ليس فقط الأفضل في إسبانيا، ولكن هناك “غوغنهايم” في بلباو يقدم مزيجا حيويا لكل من المنشآت الدائمة والمعارض الخاصة، ويتميز المعرض أيضا بتصميم خارجي وداخلي مبهر.

 9- واحدة من أعظم رحلات السكك الحديدية في العالم

يطلق على إل ترانسكانتابريكو أنها “رحلة بحرية على القضبان” من فئة الخمس نجوم، تقطع هذه الرحلة التي تربط بين ليون وسانتياغو دي كومبوستيلا عبر بلباو وسانتاندر في شمال إسبانيا مسافة 400 ميل يستمتع المسافرين على متنها بأجمل المناظر الطبيعية في إسبانيا فضلا عن خدمة مميزة من فئة الخمس النجوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …