Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اجمل واروع 5 بحار يمكنك زيارتها في العالم

سفاري نت – متابعات

عند قدوم الصيف والهروب الى البحار فان هناك بعض البحار والشواطئ الساحرة في دول العالم المختلفة تجسد جمال خلق الله سبحانه وتعالى واليكم في هذا المقال 5 من افضل البحار في دول العالم المختلفة تعرفوا عليها وفق تقرير موقع سيدي نت

5- Maldives – جزر المالديف

بالتأكيد يجب أن تتواجد المالديف ضمن قائمة الجزر أو الدول التي تمتلك أجمل وأنقى البحار على مستوى العالم كيف لا و80% من مساحة تلك الدول تقع داخل المحيط الرائع وحتى إذا ذهبت إلى تلك الجزر فمحل سكنك سوف يكون بداخل البحر ولن تبقى على اليابسة.

4- Cayos Cochinos – الهندوراس

تخيل أنك تسبح في هذا المنظر الذي تراه عيناك في الصورة وسط الأسماك والأحياء البحرية الأخرى التي يمكنك أن تراها تسبح حولك بسهولة من خارج المياه بسبب شدة نقائها الرائع.

3- Navagio Beach – اليونان

على الرغم من أن إيطاليا واليونان وإسبانيا، بالإضافة إلى قبرص يتشاركون البحر الأبيض المتوسط مع مصر وليبيا ودول المغرب العربي، إلا أن الاعتناء بالبيئة ونظافة الشواطئ والمحافظة على الأحياء البحرية يظهر جلياً في الجانب الأوربي، وهو الأمر الذي يفسر روعة البحر الأبيض المتوسط في ذلك الجانب عن الجانب العربي، وتعد مياه شاطئ نافجيو أروع مياه يمكنك أن تسبح فيها بسبب شدة نقائها وزرقتها الناصعة.

2- Great Barrier Reef – أستراليا

لا تعتبر مياه تلك الجزيرة الأسترالية التي يغزوها السائحون في صيف كل عام مجرد منطقة عادية، فهي أحد عجائب الدنيا الطبيعية السبع، فروعة الصخور المرجانية فيها وكثرتها تفوق طول وضخامة سور الصين العظم، وهو البناء الوحيد الذي يمكن للبشر رؤيته من الفضاء.

وعلى الرغم من أن المياه زرقاء ورائعة من الأعلى، إلا أنك سوف ترى عدداً لا نهائي من الألوان التي تمتزج مع اللون الأزرق بسبب ما تحتويه تلك الحواجز من مخلوقات ونباتات مائية رائعة.

1- Marsa Matrouh – مصر

بالتأكيد تستحق بحار محافظة مرسى مطروح المصرية التواجد ضمن البحار الأجمل  والأنقى في العالم، فتلك المحافظة التي تقع بالقرب من  الحدود المصرية الليبية بدأت بلفت أنظار الكثير من السائحين لتجذب جزءاً من البساط من تحت أقدام شرم الشيخ.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …