Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن التي يقصدها الاثرياء في السعودية

سفاري نت – متابعات

تمتلك المملكة العربية السعودية الكثير من الاماكن الفاخرة والمميزة والتي تقدم افضل انواع الرفاهية وارقي الخدمات وقد اعد موقع مجلة الرجل تقريرا عن افضل الاماكن التي يقصدها الاثرياء في المملكة تعرفوا عليها

الجناح الملكي فنادق الريتزكارلتون:

يتكون “الجناح الملكي” من غرفتي نوم، وحمامين، ومكتب، وقاعة طعام، ومجلس، يصل أسعار الغرف فيها إلى 20 ألف ريال لليلة الواحدة.

والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق:

يقع على طريق الكورنيش، الشاطئ، على ساحل البحر الأحمر وحد أفضل أماكن الإقامة في جدة بفضل إطلالته ولكن لقضاء أمسية عليك مميزه داخل الجناح الملكي فقد يكلفك ذلك 35 الف ريال سعودي لليلة الواحدة.

 

شقق حي المعابدة بمكة:

حي شهير في مكة خلف مقابر المعلاة ويقع بمقربة من الحرم المكي، ويسمى أيضا بالحي الملكي فقد سكنه ملوك وأمراء السعودية، ويبلغ هناك المتر المربع للشقق السكنية في هناك بمتوسط سعر قرابة 46 ألف ريال، ما يعادل 9 مليون و200 الف لشقه تبلغ مساحتها 200 متر مربع.

مطعم نوزومي بالرياض:

واحداّ من أفخم المطاعم اليابانية في المملكة الذي يقدم الوجبات اليابانية الشهية، يقع في شارع الضباب، المطار يحتوي على عدة خيارات في قائمة الطعام والتي قد تتجاوز 500 ريال سعودي بمجموعة مميزة من الوجبات اليابانية.

فيرتو لهواتف المحمول الفاخرة:

الهواتف هناك مصنوعة من مواد باهظة الثمن مثل الذهب، الياقوت والجلود الناعمة، مفهوم الشركة هو جعل الهواتف المحمولة في نفس سياق مصنعي الساعات الفخمة، يقع في مركز برج المملكة التجاري ويصل سعر الهاتف فيه إلى 120 ألف ريال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …