Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل الوجهات السياحية لسفر الاطفال

سفاري نت – متابعات

عند السفر برفقه الاطفال فان هناك بعض الوجهات السياحية المميزة والتي يمكنك الاستمتاع بزيارتها مع اطفالك حيث يشاهدون اروع الاماكن ويتعلمون الكثير في هذه الوجهات تعرف عليها

1. اليابان

تصنف اليابان دوما بأنها واحدة من أكثر الدول المثالية للطفل في العالم، إذ توفر للزائرين من الأسر فرصة لتجربة ثقافة فريدة من نوعها وتقاليد جديدة ضمن أجواء أسرية مذهلة، فهذا البلد الجميل يوفر الكثير من الفرص للتنزه والتجول بجميع أنحاء البلاد، فهناك دائما أماكن ممتعة لمشاهدة معالم المدينة.

وإن كنت تحاول العثور على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام للقيام بها مع عائلتك، لا تقلق اليابان مليئة بأشياء مشوقة، بداية من المعالم الطبيعية مثل جبل فوجي و كينروكو-إن (حديقة جميلة على الطراز الياباني)، ومرورا بالفرص الترفيهية المتنوعة في حوض سمك أوساكا الممتع لجميع أفرد الأسرة، أو حديقة يويوجي، وكما يقول بعض السائحين فرحلة إلى اليابان مع العائلة لن تكتمل دون زيارة ديزني لاند في مدينة طوكيو.

2. إسبانيا

تعد إسبانيا دائما موضع ترحيب من العائلات والمجموعات الكبيرة، لاسيما مع وجود عدد كبير من الفنادق وأماكن الإقامة المناسبة للأسرة والتي يمكنك الاختيار من بينها، بالإضافة إلى ذلك، فتاريخ إسبانيا المثير للاهتمام، والثقافة، والفن، والهندسة المعمارية المذهلة حتما ستضيف إلى رحلتكم العائلية مزيد من الاستمتاع.

وبصرف النظر عن مكان وجود في إسبانيا، ستجد المئات من الحدائق الرائعة والتي ستتيح لك الفرصة لقضاء يوم ممتع مع عائلتك، بما في ذلك متنزه بارك غويل في برشلونة، والذي يتميز بالمنحوتات والهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام، ناهيك عن زيارة سوق ميركادو دي لا بوكيريا في برشلونة أيضا، وساحة وبويرتا ديل سول في مدريد.

3. سويسرا

بين ثقافة سويسرا الفريدة من نوعها، سيكون لدى أطفالك الكثير من الفرص لمعرفة المزيد عن الثقافات والتقاليد واللغات المختلفة، وعلاوة على ذلك، سويسرا بلد جميل مع الكثير من الأماكن الجميلة التي تستحق الاكتشاف ما بين الجبال أو البحيرات القريبة، وفرص السير لمسافات طويلة.

ومع تعدد المناطق والأماكن التي يمكنك زيارتها في سويسرا يمكنك الانضمام بجولات السير المنظمة في المدينة التي تقيم بها، فهي رحلة ترفيهية ممتعة للأطفال من جميع الأعمار، ويمكنك أيضا أن تضع قلعة تشيلون الواقعة على صخرة على ضفاف بحيرة جنيف والتي تعد الأكثر زيارة في سويسرا على قائمتك، فضلا عن زيارة شلالات الراين، وجسر تشابل (المعروف أيضا باسم كابيلبروك)، وكذلك حديقة حيوان زيورخ التي تعد واحدة من أكبر وأقدم حدائق الحيوان في أوروبا.

4.  النرويج

في هذا البلد الجميل هناك الكثير من الفرص للاستمتاع بالجمال الطبيعي مع عائلتك، فالموقع الجغرافي الجميل، والفرص الترفيهية المتنوعة وجميع أنواع الرياضات الشتوية، علاوة على رحلات الصيد، والإبحار، أمور بانتظارك عند زيارة النرويج.

وإلى جانب المنارات التي تستحق الاكتشاف والأنشطة في الهواء الطلق، هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام لتراها مع أطفالك في النرويج، مثل متحف سفينة فايكنغ، ومتحف كون تيكي، ومتحف فيجيلاند، والتي توفر جميعها تجارب تعليمية رائعة تلقى إعجاب الأطفال.

يمكنك أيضا في هذه البلد الذي يعد ضمن أفضل 5 وجهات سياحية للأطفال ، زيارة القصر الملكي في أوسلو، أو التجول في مدينة بريجن، وهي جزء ساحر من النرويج مع المباني القديمة والشوارع التقليدية.

5. أستراليا

سواء كنت تبحث عن رحلة مثيرة مليئة بالمغامرات في الهواء الطلق أو عطلة مثالية للاسترخاء في المدينة مع عائلتك، أستراليا لديها كل ما تحتاجون إليه، إذ تجدون هنا الكثير من الفرص المتنوعة لمشاهدة معالم المدينة ومتاحفها، علاوة على الجولات المنظمة، ومئات من الشواطئ المتنوعة، ما يجعل من أستراليا ضمن أفضل 5 وجهات سياحية للأطفال تلبي كافة احتياجات الزائرين أيا كانت أذواقهم واختياراتهم.

ومع الطقس الرائع على مدار العام يمكنك أن تجد وأسرتك الفرص المناسبة للاستمتاع بالشواطئ، بما في ذلك كيب كونران (فيكتوريا)، كيف بيتش، (نيو ساوث ويلز)، و فرانجيباني بيتش (كوينزلاند) والتي تعد الشواطىء الأفضل للعائلات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …