Millennium Hotels - Offer

عروض مميزة تقدمها الخطوط التركية للمسافرين من الخليج الى دول البلقان

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط التركية عروض ترويجية جاذبة للسفر من منطقة الخليج إلى جميع الدول في منطقة البلقان، ويسري العرض حتى 7 مايو المقبل، على أن يكون السفر خلال الفترة بين 23 أبريل و15 يونيو 2017.

وبموجب العروض الجديدة، يتمكن المسافرون من حجز رحلاتهم من بين مجموعة واسعة من التذاكر المخفضة من بلدهم المفضل في منطقة الخليج للسفر إلى وجهتهم الأوروبية التي يختارونها.

– المملكة العربية السعودية

ويتمتع المسافرون من عدة مدن مختلفة من السعودية بما فيها الدمام والرياض وجدة والمدينة المنورة وينبع والطائف من خصم يصل إلى 45% على التذاكر لحجز رحلتهم إلى زجورني برنيك في سلوفينيا والتي يبدأ أقل سعر لها من 2247 ريالاً سعودياً.

بينما يمكن للمقيمين في الدمام الاستفادة من معدل خصم يصل إلى 40% لحجز تذاكر رحلتهم إلى كلوج-نابوكا في رومانيا مقابل 2058 ريالاً فقط، وجميع المدن المتبقية تستفيد من خصم يصل إلى 44% وحجز تذاكر رحلتهم إلى تبليسي في جورجيا مقابل 2058 ريالاً فقط.

– الإمارات العربية المتحدة

يمكن شراء تذاكر السفر على الدرجة السياحية من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى كييف في أوكرانيا مقابل سعر يبدأ من 1440 درهماً، ومن دبي إلى فارنا في بلغاريا مقابل 1494 درهماً فقط، حيث يمكن للمسافرين الاستفادة من خصم يصل إلى 40% على هذه الخطوط.

– الكويت

المسافرون من مدينة الكويت يستفيدون من خصم قدره 40% على تذاكرهم عند السفر إلى بوخارست في رومانيا بسعر يبدأ من 129.8 ديناراً كويتياً.

– قطر

يمكن كذلك للمسافرين من الدوحة الاستفادة من خصم قدره 40% عند حجز تذاكرهم للسفر إلى باكو في أذربيجان مقابل 1911 ريالاً قطرياً.

– البحرين وسلطنة عمان

وبالنسبة للمسافرين من المنامة في البحرين ومسقط في سلطنة عمان، سيتمكن المقيمون في كلا البلدين من زيارة بلجراد في صربيا مقابل 181 ديناراً بحرينياً، وسراييفو في البوسنة والهرسك مقابل 178 ريالاً عمانياً على التوالي. وسوف يستفيد المقيمون في البحرين بخصم قدره 40% على تذاكرهم، بينما المقيمون في سلطنة عمان بخصم قدره 66%.

وتعد شبه جزيرة البلقان أو منطقة البلقان جزيرة ومنطقة تضم ثقافات وأعراقاً مختلفة وتقع في شرقي والجنوب الشرقي من قارة أوروبا مع حدود مختلفة ومتنازع عليها. وتنقسم المنطقة إلى دول كثيرة، بما في ذلك أذربيجان، وسلوفينيا، وكرواتيا، والبوسنة والهرسك، وجورجيا، وصربيا، وكوسوفو، والجبل الأسود، ومقدونيا، ومولدوفا، ورومانيا، وبلغاريا، وألبانيا، واليونان.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …