Millennium Hotels - Offer

مجموعة نخيل للفنادق تنشأ فندق جديد في دراغون سيتي

سفاري نت – متابعات

بدأت شركة نخيل العقارية أمس، في إنشاء فندق جديد بكلفة 176 مليون درهم، في دراجون سيتي، مما يعزز توسعها في مجال الضيافة.

يأتي الاحتفال ببدء العمل في الفندق الجديد «بريمير ان»، بحضور رئيس الشركة علي راشد لوتاه، بعد أسبوعين من منح الشركة عقداً بقيمة 136 مليون درهم لشركة الغرير للمقاولات والهندسة لإنشاء فندق آخر بقوة 304 غرف.

ويعتبر الفندق الجديد في دراجون سيتي ثاني الفنادق التي تطورها الشركة في نفس المدينة، وكان الأول بسعة 251 غرفة، وتم افتتاحه في فبراير 2016. وهو أحد فندقين تديرهما شركة وايتبريد تحت علامة «إن» التجارية. الأول فندق بسعة 372 غرفة في مول ابن بطوطة، وتم افتتاحه في أكتوبر الماضي.

وقال لوتاه أمس: «نضع علامة فارقة جديدة في توسعاتنا في قطاع الضيافة، تؤكد على التزامنا بتوفير فنادق جديدة في أنحاء دبي تمشياً مع رؤية حكومة دبي 2021». وأعرب عن سعادته بإعلان بدء العمل في فندق بريمير ان.

فنق بريمير إن جزء من خطة واسعة النطاق لتحويل المنطقة إلى مجمع تجارة تجزئة وسكن وترفيه على مساحة أكثر من 11 مليون متر مربع. وتبلغ مساحة البناء في الفندق 178 ألف قدم مربع ويتكون من 8 طوابق وسوف يضم مطعماً ومقهى كوستا وصالة ألعاب رياضية.

تشمل توسعات شركة نخيل في قطاع الضيافة مجمعات من 18 فندقاً جديداً وشقق مفروشة تضم أكثر من 58 ألف غرفة في دبي. بدأ فندقان العمل فعلاً والبقية في مراحل مختلفة من البناء والتطوير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق البيت ذي الطابع التراثي في الشارقة من جنرال هوتيل مانجمنت

سفاري نت – متابعات افتتحت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع المشغل الفندقي مجموعة …