Millennium Hotels - Offer

وصول اولى رحلات طيران السلام الى مطار الملك عبد العزيز في جدة

سفاري نت – متابعات

شهد مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدةوصول أولى رحلات طيران السلام العماني قادمة من العاصمة مسقط، حيث تم استقبال الرحلة الافتتاحية بالتحية التقليدية عبر رشاشات المياة أثناء هبوط الطائرة على مدرج المطار.

وقد إنطلقت الرحلة الأولى للناقلة الإقتصادية “السلام” من مطار مسقط الدولي، أمس الأحد على متن طائرة من طراز “إيرباص A320″، والتي تعد الخيار المثالي لأبرز خطوط الطيران الإقتصادي في جميع أنحاء العالم.

ويشغل طيران السلام 4 رحلات أسبوعية مباشرة منتظمة بين مدينتي جدة ومسقط، على أن تضاف رحلات مباشرة إلى المدينة المنورة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويبدأ سعر تذكرة الذهاب والإياب من 89 ريالاً عمانياً.

وعلاوة على ذلك، فهناك خطط لزيادة عدد الرحلات المتوجهة إلى السعودية عبر إطلاق رحلاتٍ مباشرة من مسقط إلى الطائف ورحلات ربط مباشر من صلالة إلى الطائف عبر مطار مسقط، إضافة إلى المزيد من الرحلات إلى المدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لتلبية احتياجات الضيوف الراغبين بأداء شعائر العُمرة.

وطيران السلام هو أول طيران اقتصادي في السلطنة ويملك أسطولاً مكوناً من 3 طائرات وهي: سمهرم، فتح الخير، كهف الهوتة، ويسيير رحلاته إلى وجهات داخلية في سلطنة عمان إلى جانب جدة ودبي ولاحقاً المدينة المنورة وباكستان.

وكان طيران السلام قدم مجموعة من العروض تتضمن إمكانية حصول الركاب على 20 كم من الوزن مقابل 3 ريالات عمانية، فضلاً عن إمكانية تعديل أو إلغاء الرحلات مجانا لبعض الحزمات.

وعن إطلاق الطيران إلى جدة، قال فرانسوا بوتييه الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “خطة التوسع هذه تأتي ضمن وعد طيران السلام بتحقيق تطور كبير في خدماته ورحلاته وفي خلال وقت قياسي”، موضحاً أن الشركة ستدخل السوق الباكستاني الشهر المقبل من خلال ثلاث وجهات هي: ملتان، وسيالكوت، وكراتشي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …