Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل واجمل المدن السياحية في النمسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر النمسا من اشهر الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك النمسا الكثير من المدن السياحية المميزة والخلابة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل المدن السياحية بالنمسا تعرفوا عليها

إنسبروك

مدينة نمساوية وعاصمة ولاية تيرول الواقعة بغربيّ البلاد. تقع المدينة في وادي نهر الإن ، للمدينة تاريخ قديم جداً، حيث تُظهر الحفريات أن هذه المنطقة كانت مأهولة منذ العصر الحجري الحديث على الأقل. كما أن بعض الأسماء ذات الأصول اللاتينية القديمة التي تعود لما قبل فترة حكم الرومان تبيّن أن البشر استمروا بسكن المنطقة على مدى 3000 سنة.

تُعرف المدينة في مختلف أنحاء العالم على أنها مركز للرياضة الشتوية، وقد استضافت الألعاب الأولمبية الشتوية لعاميّ 1964 و1976، كذلك استضافت الألعاب الأولمبية الشتوية الأولى للشباب في عام 2012. ومن أبرز معالم المدينة التي تربطها بالألعاب الشتوية وتميزها، منصة القفز على الثلج الجديدة الواقعة على جبل إيزل والتي قامت بتصميمها المهندسة العراقية البريطانية زها حديد.

سالزبورغ

هي رابع أكبر مدينة نمساوية وهي عاصمة ولاية زالتسبورغ الاتحادية ، تميز زالتسبورغر لاند بسلسلة من البحيرات العذبه وتسمى بالمثلث الذهبي.

مدينة سالزبورغ تعد من المدن الرائدة عالميا من حيث الطراز المعماري الفريد. تشتهر بتاريخها الموسيقي العريق.

العاصمة فيينا

هي عاصمة النمسا وأكبر مدنها. وسميت بهذا تطويرا عن اسمها اللاتيني القديم (فيندوبونا) ومعناه الهواء الجميل أو النسيم العليل.

تتميز فيينا بغنى ثقافي وفني كبير يتمثل بالعديد من الأماكن والفعاليات : حيث يتدرج هذا الغنى ما بين القصر الإمبراطوري و”أرت نوفو” لحركة الفن النمساوية الحديثة، مروراً بقصر شونبرون الباروكي الفخم حتى متحف الفنون الجميلة وإلى الفن المعماري العصري في متاحف كارتييه.

زيلامسي

يمكنك قضاء وجهة عطلة مثالية للعائلات على شواطئ الجزيرة . في فصل الشتاء زيلامسي تقدم خيارا جيدا من التضاريس والمرافق ، على الرغم من أنها منطقة صغيرة نسبيا بالمقارنة مع بعض الاماكن الاخرى العملاقة . كما يمكنك التزلج على الجبل الجليدي كابرون .

*نقلا عن موقع جو اجازة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …