Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل الوجهات الاوروبية الرخيصة

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الرحلات الاقتصادية الغير مكلفة والممتعة اليكم في هذا المقال خمسة من افضل الوجهات السياحية المميزة في اوروبا والتي تعتبر من الوجهات ذات التكاليف البسيطة تعرفوا عليها ولا تفوتوا زيارتها

1 . روما 
روما هي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في أوروبا . بخلاف باريس أو لندن ، وهي المدينة التي تقضى فيها العطلة بإعتبارها بقعة مدهشة بميزانية بسيطة . متوسط اسعار الفندق في الليلة الواحدة 190 دولار أمريكي ، وبذلك تكون أرخص الأماكن في الوجهات السياحية الرئيسية الأخرى في إيطاليا . وتتميز روما بأنها مركز تقاطع دولي ، يمكنك من خلالها السفر جوا إلى روما بإعتبارها أرخص مدن إيطاليا .

2 . براغ 
براغ هي واحدة من الوجهات الأوروبية الاقتصادية . وفقا لموقع TripAdvisor ، فإن براغ تحتل المركز الـ 20 لأكثر المدن زيارة في العالم والخامسة في أوروبا . متوسط سعر الإقامة في الليلة الواحدة ، وفقا لموقع TripAdvisor نحو 248 دولار أمريكي للشخصين .

3 . دبلن 
من السهل جدا العثور على فندق رخيص في دبلن . متوسط أسعار الاقامة لشخصين في الفندق شاملة وجبة الإفطار بأسعار تبدأ ب 75 يورو لكل شخص (حوالي 94 دولار أمريكي) . يذكر موقع نيويورك تايمز عن الفنادق ، باعتباره أفضل سعر نحو 150 دولار أمريكي لليلة الواحدة . بالإضافة إلى ذلك ، دبلن بها مناطق الجذب السياحية المدهشة وبأسعار معقولة ، بما في ذلك متحف أيرلندا الوطني ، الحدائق النباتية الوطنية ، والمتحف الأيرلندي للفن الحديث . في قلعة آشفورد ، يمكن للزوار ان يلقوا نظرة خاطفة على الماضي الايرلندي الغني .

4 . ارسو 
يمكنك توفير المال في مدن أوروبا الشرقية عن أوروبا الغربية . جميع المدن في أوروبا الشرقية ، مثل وارسو تعد ملاذا للسياح وخاصة لما يبحثوا عن أماكن الإقامة الفاخرة وبأسعار رخيصة . وفقا لمؤشر أسعار فندق من Hotels.com ، فإن عاصمة بولندا توفر الفندق الأفخم بأدنى سعر في العالم . يبلغ متوسط سعر الفندق خمس نجوم في وارسو حوالي 130 دولار أمريكي لليلة الواحدة في عام 2011 .

وهناك الفنادق الأخرى التي تقدم معدلات أرخص ، على الرغم من أن خدمة الغرف تعادل فئة الخمس نجوم . على سبيل المثال ، فإن سعر فندق قصر بولونيا في عطلة نهاية الأسبوع حوالي 65 € في الليلة الواحدة . في الواقع فندق بولونيا الفخم بني في بداية القرن 20 وهو الفندق الوحيد في وارسو الذي نجى من الحرب العالمية الثانية .

5 . لشبونة 
البرتغال بها أماكن عديدة بتكلفة رخيصة عن جارتها اسبانيا . العاصمة لشبونة ، على سبيل المثال ، تقدم سحر البلدان الأوروبية الأخرى، من : مناظر طبيعية جميلة للمحيطات والشواطئ العالمية ، والشوارع المرصوفة بالحصى القديمة الكاتدرائية القوطية . وفقا لموقع TripAdvisor فإن متوسط تكلفة البقاء ليلة واحدة في فندق أربع نجوم حوالي 130 دولارا أمريكيا . قدمت تقارير صحيفة نيويورك تايمز للعديد من عوامل الجذب الثقافية التي تقدم يوم الأحد مجاناً ، بما في ذلك متحف Museu ناسيونال دي توري دي بيليم وArqueologia ، الحصن التاريخي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …