Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطلالة مميزة واقامة فاخرة في منتجع كونراد الجارف البرتغال

سفاري نت – متابعات

تعتبر البرتغال من الوجهات السياحية المميزة والممتعة والمتنوعة ايضا وتمتلك البرتغال الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة ويقدم منتجع كونراد الجارف اطلالة ساحرة وتجربة اقامة مميزة تعرفوا عليه

يقع هذا المنتجع الراقي في هيلتون بقلب منطقة كينتا دو لاغو في الجارف، ويأتي مع أماكن إقامة فاخرة، والمطبخ عالي الجودة، وحمامات السباحة اللامتناهية، والمنتجع الصحي الأكثر فخامة في جنوب البرتغال.

تجمع تصاميم كونراد الغارف في الداخلية الأنيقة بين التصميم المعاصر المذهل والتأثيرات البرتغالية الدقيقة، ويضم 154 غرفة ضيوف رائعة.

تم تزيين جميع الوحدات بشكل أنيق بألوان طبيعية حساسة، مع شرفات خاصة وأحدث الميزات التقنية.

الكرز على القمة هو جناح حديقة يضم 300 متر مربع من مساحة المعيشة المذهلة مع مغطس خاص، وتراس حصري على السطح، والخادم الشخصي.

تجمع جميع الغرف في Conrad بين التصميم المُعاصر والظلال الرمادية الأنيقة، وتضم حمامات رخامية مجهزة.

يوفر Conrad Algarve خيارات متنوعة لتناول الطعام، تشمل 3 مطاعم و3 بارات، ويتوفر مطعم برتغالي ذو تصميمات داخلية مستوحاة من الطراز الاسكندنافي، بالإضافة إلى أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الأمريكية الجنوبية، ويتم تقديم الكوكتيلات على تراّس المسبح.

يشتمل سبا Conrad Algarve على ساونا مريحة ومسبح داخلي، ويمكن للضيوف أيضاً التدريب في مركز اللياقة البدنية، أو التمتع ببعض الأنشطة في الهواء الطلق في أحد ملاعب الغولف المحيطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …